نجم الهلال السابق: جيسوس ممتاز.. لكن مشكلته الفلسفة الزائدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-09 15:14
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف نجم نادي الهلال الأسبق، السعودي ناصر الشمراني، بأن المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، يملك إمكانيات تدريبية عالية وخبرات كبيرة، مُعتبرًا أن مشكلته في بعض الأوقات هي الفلسفة الزائدة، على حد تعبيره.

وكان الشمراني قد هاجم جيسوس بقوة منذ أسبوعين تقريبًا، بعد تعادل الهلال مرتين متتاليتين بنتيجة (1-1)، أمام ضمك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وضد ضيفه نافباخور الأوزبكي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

لكن بعد التعادلين، استعاد الهلال نغمة الانتصارات تحت قيادة جيسوس، وحقق 4 انتصارات متتالية في 3 بطولات مُختلفة، هي دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

وتحدث الشمراني عن رأيه في المدرب البرتغالي بعد تحسن أداء الهلال مؤخرًا، وقال الدولي السعودي السابق في تصريحات أوردها حساب "أخبار الهلال" على منصة "إكس" (تويتر سابقًا): "جيسوس مدرب ممتاز بس أوقات يتفلسف".

وتعرض جيسوس لانتقادات هلالية كثيرة خلال فترات سابقة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأكد هلاليون أن الفريق يظهر بدون هوية فنية مع مدربه منذ بداية الموسم الحالي، ولا يملك حلولًا هجومية، رغم تمتعه بأسماء قوية في تشكيلته، كما أن دفاعه يكون مُستباحًا أمام كافة المُنافسين، لكن مؤخرًا هدأت عاصفة الهجوم الجماهيري على المدرب بعد تحسن النتائج.

يُذكر أن نادي الهلال يتصدر حاليًا بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن التعاون صاحب الوصافة، ويأتي النصر ثالثًا برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد والأهلي، وذلك بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة السعودية.

شارك: