الشرطة الإيطالية تتدخل لحماية لوكاكو من جماهير إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 13:10
البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إي سي روما الإيطالي (twitter/OfficialASRoma)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

قررت الشرطة الإيطالية منع جماهير نادي إنتر ميلان من توزيع عشرات آلاف الصافرات لاستفزاز لاعبهم السابق "الخائن" البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال مواجهته مع فريقه روما اليوم الأحد في الدوري الإيطالي.

ويحل روما ضيفًا على إنتر ميلان، مساء اليوم الأحد 29 أكتوبر/ تشرين الأول، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن فعاليات الأسبوع العاشر؛ على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المُكرمة.
 
وأمرت الشرطة المشجعين المتعصبين لنادي إنتر بعدم توزيع الصافرات لأسباب أمنية، ما أغضب جماهير إنتر الراغبة باستقبال صاخب للوكاكو لدى لمسه الكرة في كل مرة مع فريقه الجديد.

وكتبت صفحة أولتراس إنتر على حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "فُرض حظر على الصافرات، هذا انتهاك آخر".

وكانت مجموعة "كورفا نورد ميلانو" قد أعلنت هذا الشهر أنها ستوزّع 50 ألف صفارة لمباراة الأحد ضمن الدوري، لاستخدامها عند لمس لوكاكو الكرة ضد فريقه السابق منذ تركه إنتر في ظروف جدليّة.

وكان لوكاكو لاعبًا محبوبًا لدى جماهير "نيراتزوري"، مُحرزًا لقب الدوري في 2021، قبل بيعه مقابل 100 مليون يورو لنادي تشيلسي الإنجليزي؛ وعاد لوكاكو إلى ناديه إنتر على سبيل الإعارة العام الماضي؛ لكن الإصابات عكّرت مشواره وبقي بديلًا للمخضرم البوسني إدين دجيكو.

وبينما كان في طريقه لانتقال دائم إلى إنتر الصيف الماضي، على وقع شائعات توقيعه مع ميلان أو يوفنتوس، فضّل اللاعب الانتقال إلى روما على سبيل الإعارة من النادي الإنجليزي.

ويُقدم المُهاجم البلجيكي أداءً جيدًا؛ إذ سجّل روميلو لوكاكو هدفي الفوز على سلافيا براغ التشيكي الخميس في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، رافعًا رصيده إلى ثمانية أهداف منذ توقيعه لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الغائب عن لقاء الأحد بسبب الإيقاف.

الجدير بالذكر أنّ روما يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، في حين أنّ إنتر ميلان يأتي في المرتبة الثانية ولديه 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر يوفنتوس.

شارك: