ليفربول يحدد أولى صفقاته الصيفية من أتالانتا بـ60 مليون يورو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 21:08
شعار نادي ليفربول الإنجليزي (X/TBRFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر نادي ليفربول الإنجليزي على أولى صفقاته في نافذة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم 2024-25، حيث يرغب في تعزيز وسط ميدانه بشكل قوي.

ويسعى ليفربول للعودة إلى المنافسة على الألقاب من جديد في الموسم القادم، تحت قيادة مدربه الجديد المتوقع، الهولندي آرني سلوت، والذي يقترب بقوة من قيادة الريدز خلفًا للألماني يورغن كلوب، والذي يرحل عن "الريدز" في 30 يونيو/حزيران القادم.

ولم يعلن ليفربول تعيين سلوت بصفة رسمية حتى الآن، ولكن النادي الإنجليزي توصل إلى اتفاق معه حول الشروط الشخصية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تعيينه الأسبوع القادم، حسبما كشفت عنه وسائل إعلام بريطانية.

ووفقًا لما أوردته منصة "tbrfootball" العالمية، فإن ليفربول يريد التعاقد مع متوسط ميدان أتالانتا تيون كووبميينيرز في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

الهولندي تيون كووبميينيرز لاعب وسط أتالانتا

وقال التقرير إن رغبة ليفربول في التعاقد مع تيون كووبميينيرز، جاءت بعد توصية من المدرب سلوت، والذي يرى أن وسط ميدان الفريق بحاجة إلى مزيد من التعزيزات.

ورغم تعاقد "الريدز" مع ثلاثة لاعبين في وسط الميدان خلال الموسم الماضي، حيث ضم النادي النجم المجري دومينيك سوبوسلاي وبطل كأس العالم 2022، الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، ولاعب الوسط الياباني واتارو إيندو إلا أن النادي منفتح على فكرة التعاقد مع لاعب وسط جديد.

كووبميينيرز  "جوكر" منتظر في ليفربول

وأوضحت التقارير أن لاعب الوسط الهولندي البالغ من العمر 26 عامًا، سوف يكلف خزائن الريدز مبلغ 60 مليون يورو (51.5 مليون جنيه إسترليني)، حيث حدد أتالانتا تلك القيمة من أجل بيعه في الانتقالات الصيفية.

ولفت كووبميينيرز الأنظار مع أتالانتا هذا الموسم، خاصة في مباراة فريقه ضد "الريدز"، والتي تفوق فيها الفريق الإيطالي على ليفربول (3-0) في ملعب "آنفيلد" في ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

ويُجيد كووبميينيرز اللعب في أكثر من مركز، إذ تمكنه المشاركة كصانع ألعاب ومتوسط ميدان دفاعي، وهو مركز شارك به في أكثر من مناسبة هذا الموسم، كما استعان به مدربه في بعض اللقاءات كجناح أيمن.

الجدير بالذكر أنّ كووبميينيرز -صاحب الـ21 مباراة دولية مع هولندا- شارك هذا الموسم مع أتالانتا في 43 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم النجم الهولندي في 19 هدفًا، حيث تمكن من تسجّيل 14 هدفًا وقدّم خمس تمريرات حاسمة بإجمالي دقائق بلغ 3248 دقيقة.

شارك: