خسارة فادحة.. تشيلسي يستعد لبيع نجمه بأقل من سعره!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 12:00
تشيلسي يعيش وضعًا كارثيًّا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد تشيلسي اللندني للتخلي عن نجم كبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل أقل ثمن، بهدف توفير الأموال اللازمة لتعزيز صفوفه تحضيرًا للموسم المقبل.

وبحسب موقع "سبورت سكيدا"، فإن تشيلسي مستعد للموافقة على عروض متواضعة، تصل قيمتها إلى 37 مليون جنيه إسترليني فقط، نظير التخلي عن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وعاد لوكاكو إلى صفوف النادي اللندني عام 2021 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة كبيرة قدرت قيمتها خلال ذلك الوقت بنحو 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وخلال 44 مباراة، اكتفى لوكاكو بتسجيل 15 هدفًا لصالح البلوز، قبل أن يعود معارًا إلى إنتر ميلان الإيطالي الموسم الماضي، ومن ثم ينتقل إلى روما الصيف الأخير في صفقة إعارة جديدة.

تشيلسي يخطط للتخلص من لوكاكو

ومع روما، بدأ لوكاكو باستعادة بريقه قليلاً، خاصة مع تمكن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من تسجيل 18 هدفًا، مع تقديم 4 تمريرات حاسمة في 35 مباراة خاضها عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، ليشكل مع الأرجنتيني باولو ديبالا ثنائية جيدة.

ويشعر المهاجم البلجيكي براحة كبيرة في روما، وهو ذات الشعر الذي يسيطر على عائلته التي بدأت تستقر بالعاصمة الإيطالية، حيث يبدو بمقدور فريقه الحالي الحصول على خدماته بصورة نهائية، مقابل 37 مليون جنيه إسترليني فقط.

ويخطط روما للاحتفاظ بخدمات روميلو لوكاكو، لكنه ينتظر الدخول في مفاوضات مع تشيلسي سعيًا وراء تخفيض قيمة شراء المهاجم البلجيكي إلى 30 مليون جنيه إسترليني فقط.

واعتاد لوكاكو تقاضي راتب أسبوعي يصل إلى نحو 300 ألف جنيه إسترليني مع تشيلسي، لكنه بدا مطالبًا بتخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 37.5%، من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى روما.

ويعاني تشيلسي في الموسم الراهن، حيث يحتل المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، ما يجعله مرشحًا للابتعاد عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، الأمر الذي يزيد من فرص التخلص من مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

من ناحيته، يحتل روما المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، ويحاول الفريق الوصول إلى مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يبتعد بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى المسابقة، والذي يوجد فيه بولونيا خلال الوقت الراهن.

شارك: