لوبيتيغي يكشف آخر تطورات الوضع الصحي للمغربي النصيري

2021-10-27 14:11
المهاجم المغربي يوسف النصيري غير جاهز بنسبة 100 % للمشاركة في المباريات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف جولين لوبيتيغي، المُدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني، مرحلة تعافي الهداف يوسف النصيري بالصعبة، وذلك بسبب غيابه لشهر عن المُنافسات بعد إصابة قوية تعرض لها في مباراة إسبانيول برشلونة، لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني المُمتاز.


وأوضح لوبيتيغي، على هامش اللقاء الصحي الذي يسبق مباراة إشبيلية وريال مايوركا، ضمن منافسات الأسبوع 11 لـ"الليغا"، أن الدولي المغربي يوسف النصيري غير جاهز 100% للمشاركة أساسيا في المواجهة الكروية، وسيتم اتخاذ القرار المناسب بشأنه، تفادياً لأي مضاعفات.

وبالرغم من حضور يوسف النصيري في دكة بدلاء إشبيلية في مباراة ليفانتي الأخيرة، إلا أن المدير الفني للنادي كشف عن أن اللاعب ما زال يشعر ببعض الآلام على مستوى مكان الإصابة التي تعرض لها، ولهذا السبب فضل الإبقاء عليه مع الاحتياطيين.


إشبيلية منع يوسف النصيري من المشاركة في آخر معسكر لمنتخب المغرب


وسبق لنادي إشبيلية منع اللاعب يوسف النصيري من اللحاق بمعسكر منتخب المغرب لكرة القدم في شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي، لكي يحصل على مرحلة تأهيل وتعافٍ سريعة.


ووجه النادي الأندلسي ملفاً طبيا إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم، يوضح أن النصيري لا يمكنه المشاركة في أي من المباريات الثلاث التي خاضها أسود الأطلس، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ولازم النصيري المركز الطبي لإشبيلية طيلة فترة التوقف الدولي، من أجل الحصول على المواكبة اللازمة لوضعه الصحي، عقب إصابته في أوتار الركبة، وقد استبعد بعدها الطاقم الطبي للنادي الإسباني خيار إخضاع اللاعب للجراحة، واكتفى بوضع برنامج مكثف لعودة سلسة له، حسب ما كشفت عنه سابقاً تقارير إعلامية إسبانية.


منير الحدادي أخذ فرصته أخيراً مع إشبيلية


وفي وقت غاب فيه يوسف النصيري عن المباريات الأربع الأخيرة لإشبيلية، منح جولين لوبيتيغي، المدير الفني لإشبيلية، الفرصة للمغربي الثاني منير الحدادي، للعودة إلى الرسمية بعد فترة غياب دامت منذ آخر مواجهات الموسم الكروي 2020/2021.


وأسهم الحدادي في الفوز العريض لإشبيلية نهاية الأسبوع الماضي، أمام نادي ليفانتي، في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، لصالح الأندلسي.

شارك: