لماذا سيغيب شتيغن عن صفوف برشلونة أمام ريال بيتيس؟

2022-05-07 15:46
تراجع مستوى شتيغن قد يجبره على مغادرة برشلونة الصيف المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن الأسباب التي أدت إلى غياب الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن عن قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة ريال بيتيس، اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وعانى شتيغن من آلام في المعدة، أجبرته على الغياب عن تدريبات برشلونة أمس الجمعة، الأمر الذي دفع المدرب تشافي إلى إخراجه من قائمة الفريق ومنحه إذنا خاصا لعدم مرافقة البعثة المسافرة إلى إشبيلية.

ومن المتوقع أن يشارك البرازيلي نيتو مورارا بصورة أساسية في المباراة لتعويض غياب شتيغن، مع وجود حارس الرديف أرناو تيناس، على مقاعد البدلاء في مواجهة ريال بيتيس

ويفتقد برشلونة جهود عدد من لاعبيه يتقدمهم جيرارد بيكيه وسيرجينيو ديست، وسيرجي روبرتو وبيدري غونزاليس، إلى جانب نيكو غونزاليس بسبب الإصابة، مع عودة الثنائي أوسكار مينغويزا ومارتين برايثوايت إلى صفوف النادي الكتالوني بعد شفائهم التام.


جدير بالذكر أن شتيغن البالغ من العمر (30) عاماً، لعب مع برشلونة 31 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، تلقت خلالها شباكه 31 هدفاً، مع الحفاظ على نظافة شباكه في 10 مباريات كاملة.

قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

 

واستدعى تشافي 21 لاعبا لمواجهة الفريق الأندلسي وهم: نيتو وأرناو تيناس وداني ألفيش ومينجيزا وجوردي ألبا وأراوخو ولونغليه وإريك غارسيا وأومتيتي وسرجيو بوسكيتس وجافي وفرينكي دي يونغ وريكي بويج وعثمان ديمبيلي وأنسو فاتي وأوباميانغ وأداما تراوري وفيران توريس وممفيس ديباي ومارتين برايثويت ولوك دي يونغ.
 

شارك: