لسعد جردة يشيد بقوة الترجي ويرشح 3 فرق للتتويج بالأبطال

2023-02-19 21:40
حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رشح المدير الفني التونسي، المشرف على تدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، لسعد جردة الشابي فريق الترجي لنيل لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه في نسخة هذا العام بقيادة مدربه نبيل معلول.

وصرّح الشابي الذي سبق له التتويج بكأس الاتحاد الأفريقي مع فريق الرجاء المغربي لـ"winwin" قائلًا: "أعتقد أن الترجي من بين الفرق الأوفر حظًا لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك نظرًا للمستوى المميز الذي ظهر به تحديدًا أمام شباب بلوزداد الجزائري في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات".

وتابع: "أظهر الفريق خبرة كبيرة في كيفية العودة وانتزاع نقاط الفوز رغم قوة المنافس وسيطرته على أغلب فترات المباراة.. فنادي باب سويقة يتمتع  برصيد بشري ثري، وتعدد الخيارات في كل المراكز".

وأضاف جردة قائلًا: "هناك فرق أخرى قوية بإمكانها أن تقلق الترجي في مشواره نحو اللقب، وأخطر هذه الأندية الرجاء المغربي الذي تطور كثيرًا تحت قيادة المدرب منذر الكبير، وأصبح يعرف استقرارًا على جميع المستويات منذ عدة أشهر، بالإضافة إلى الأهلي المصري الخبير وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها".

واختتم حديثه بالقول: "بصراحة أصبح الجميع يستعد جيدًا لهذه البطولة القوية جدًا في السنوات الأخيرة، والنظام الجديد يقلل من نسبة حدوث المفاجآت بعد دور المجموعات. كما أن جماهير الفرق العربية أصبحت تنتظر بفارغ الصبر ديربيات بلدان شمال أفريقيا ولا تتقبل الهزيمة أمام بعضها البعض".

يذكر أن 3 فرق تمكنت من حصد العلامة الكاملة بعد مرور جولتين في مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا نسخة 2023 وهي الترجي التونسي والرجاء المغربي، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

شارك: