شاهد | التونسي الخزري يسجل ويقود مونبيلييه للفوز على تروا

2023-02-19 21:24
وهبي الخزري يساهم في فوز مونبيلييه على تروا (Twitter/ Korabilarabi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النجم التونسي وهبي الخزري، محترف فريق مونبيليه الفرنسي، في تسجيل ثالث أهدافه خلال الموسم الكروي 2022-23 من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1"، وذلك خلال مواجهة فريقه لنادي تروا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من المسابقة المحلية التي انتهت بفوز مونبيلييه بنتيجة (0-1).

وسجل الخزري هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (90)، ليقود فريقه لتحقيق الفوز الأول له في شهر فبراير/شباط الجاري.

ورفع بذلك مونبيلييه رصيده من النقاط إلى 26 في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 18 نقطة في المرتبة الـ17.

وقدّم الخزري أداءً كبيرًا منذ دخوله في الدقيقة (79) من عمر اللقاء، وجاء الهدف تتويجًا لمجهوده الذي أثبت من خلاله قيمته في تشكيلة فريق الجنوب الفرنسي، ومنحه موقع sofa score تقييم 7.4 من 10.

ويعاني الخزري من موسم صعب مع مونبلييه، إذ غاب صاحب الـ32 عاماً عن فريقه خلال جولات عديدة من الموسم الحالي، واستبعده الجهاز الفني للفريق الفرنسي من قائمة اللاعبين المعنيين بخوض المباريات الرسمية في عدة مباريات من الموسم لأسباب متعددة منها عدم حضوره البدني وتكرر إصاباته.

ويُعَدُّ الخزري أحد أهم العناصر في الكرة التونسية، في ظل مواصلته مشوار الاحتراف الأوروبي بشكل جيد على مدار السنوات الماضية، والمستوى المميز له مع فريقه مونبلييه الفرنسي في الموسم الحالي، بعدما انتقل إليه في صيف هذا العام قادمًا من سانت إتيان الفرنسي.

شارك: