نظام "ChatGPT" يختار أفضل 7 لاعبين في منتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-01 16:50
نجوم المنتخب التونسي (من اليمين إلى اليسار) يوسف المساكني ومحمد دراغر وحنبعل المجبري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار نظام "ChatGPT" أو نظام روبوتات الدردشة الآلي -الذي يعتمد على استخراج الإجابات من دردشة تحمل أسئلة ومحادثات- أفضلَ اللاعبين في المنتخب التونسي لكرة القدم في الوقت الحالي.

وبعد أن تم إدخال تاريخ المنتخب التونسي بالكامل على النظام، تم اختيار أفضل 7 لاعبين في منتخب "نسور قرطاج"، والتي خلت من اسم المدافع منتصر الطالبي، رغم كونه أحد أهم المدافعين في المنتخب التونسي خلال السنوات الأخيرة.

كما لم يكن في القائمة اسم حنبعل المجبري المحترف في صفوف فريق مانشستر يونايتد، في المقابل شهدت وجود لاعبين آخرين، مثل أيمن بن محمد الذي خاض آخر مباراة دولية مع منتخب تونس قبل 3 سنوات ونصف، وأيضا وهبي الخزري الذي أعلن اعتزاله الدولي في ديسمبر/ كانون الأول عام 2022 .

ويُعَدُّ الخزري، ثاني أفضل هداف لمنتخب تونس، برصيد 25 هدفًا، خلال مسيرته الدولية التي امتدت بين سنوات 2013 و2022.

واختار نظام الدردشة الآلي في قائمته يوسف المساكني قائد الفريق الوطني التونسي المحترف في صفوف فريق العربي القطري، وإلياس السخيري لاعب وسط فرانكفورت الألماني، وياسين مرياح مدافع الترجي، وأيمن بن محمد مدافع غانغون الفرنسي، ومحمد دراغر لاعب فريق بازل السويسري، ووهبي الخزري مهاجم مونبيليه الفرنسي، كما عرفت القائمة ظهور اسم فرجاني ساسي "المغضوب عليه" من قبل الجماهير التونسية.

ويرى عديد المراقبين أن ساسي في فشل في إقناع الجماهير التونسية بمستواه، ليطالب مشجعون بإبعاده نهائيًّا من تشكيلة المدرب جلال القادري؛ مع وصفهم إياه بلاعب لا يستحق ارتداء شعار نسور قرطاج، بل عدّوه متخاذلًا في عدة مباريات، لكن بالرغم من ذلك حضر اسمه مع قائمة الأفضل.

ويستعد المنتخب التونسي للمشاركة في نهائيات كأس أفريقيا "كوت ديفوار 2023+1"، ويتنافس نسور المدرب جلال القادري ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم أيضًا منتخبات مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا.

شارك: