دا كروز يوجّه رسالة هامة عبر "winwin" لجماهير الجيش الملكي

2023-03-03 03:04
فرناندو دا كروز مدرب الجيش الملكي المغربي (Facebook/ASFAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الفرنسي فرناندو دا كروز، المدير الفني لنادي الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، اعتبار ناديه الأكثر حظًّا للفوز بلقب الدوري المحلي، بالنظر لتصدره الترتيب العام في عدة دورات، ولامتلاكه فريقًا منسجمًا يضم لاعبين يُعدَّون اليوم من أفضل لاعبي الدوري المغربي المحترف.

وقال دا كروز في تصريح لـ"winwin" : "إن الحديث عن الفوز بالدوري سابق لأوانه، والطريق لا تزال طويلة، في ظل الصعوبات وتراكم المواعيد أمامنا، ما بين مباريات الدوري وكأس العرش وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، ما سيجبرنا على لعب مباراةً كل 3 أيام، ما قد يتسبب في غيابات اضطرارية نتيجة الإصابات".

وأضاف قائلًا: "لا تزال أمامنا 12 مباراة في الدوري، وعلينا جمع أكبر عدد من النقاط من أصل 36 نقطة ممكنة، فنحن اليوم نتقدم بهدوء، ونواصل تحقيق نتائج جيدة، وهناك تحسن في أداء المجموعة، وأتمنى أن نستمر على هذا النسق، إذ لسنا نفكر في اللقب حاليًا، هدفنا الأساسي هو الاستمرار برفقة أندية المقدمة حتى الأمتار الأخيرة، فيجب أن نضع أقدامنا على الأرض، لدينا مباريات كثيرة مقبلة وعلينا التركيز جيدًا".

وأبدى المدير الفني لنادي الجيش الملكي أسفه على غياب الحضور الجماهيري القوي، الذي اعتاد عليه في مدينة الرباط، خلال المباراة التي فاز فيها، أمس الأربعاء، على اتحاد تواركة بثلاثة أهداف دون رد، بسبب الأحداث التي جرت، الأحد الماضي، في المدرجات الجنوبية من الملعب خلال المباراة ضد نادي فيوتشر المصري، في كأس الكاف مشيرًا إلى أن الجمهور الذي حضر المباراة شجّع اللاعبين.

وأكمل حديثه: "أتمنى أن يكون غيابهم ظرفيًّا فقط، إنهم يمثلون إضافةً حقيقةً للفريق، ويعطون اللاعبين الدافع لتقديم جهود مُضاعَفة، إذا أردنا التتويج هذا الموسم؛ فجمهورنا ضروري لمساعدتنا في ذلك، عليهم الحضور وتجاوز كل الخلافات والعقبات من أجل مساعدة فريقهم".

وأوضح دا كروز أن ملعب مولاي عبد الله بالرباط، اعتاد احتضان جميع جماهير النادي الملكي، من شباب وعائلات وشيوخ وأطفال، ما جعل فريقه سعيدًا بحضورهم ومساندتهم، مبديًا أمله في عودة "الألتراس" والعائلات إلى المدرجات في أقرب وقتٍ، بدايةً من المباراة المقبلة التي سيجريها الفريق في الرباط.

ويتزعم الجيش الملكي الترتيب العام للدوري برصيد 40 نقطة، متقدمًا على الوداد الرياضي بـ 38 نقطة، ثم اتحاد الفتح الرياضي ثالثًا برصيد 36 نقطة، في الوقت الذي ظل فيه الرجاء الرياضي رابعًا بـ30 نقطة، رغم تلقيه خسارة، الثلاثاء الماضي على ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان أمام نادي المغرب التطواني بهدف دون رد.

وسيتنقل الجيش الملكي إلى مدينة الجديدة يوم السبت المقبل، لمواجهة الدفاع الحسني لحساب الجولة 19، قبل التحضير للسفر إلى العاصمة القاهرة، لملاقاة فيوتشر المصري يوم الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من كأس الكونفيدرالية "كاف".
 

شارك: