خاص | لاعب الجيش الملكي يفسر احتفاله الجدلي أمام الجديدي

2023-03-05 10:40
عبد الفتاح حدراف لاعب الجيش الملكي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـ"winwin" أن مجلس إدارة الجيش الملكي المغربي لكرة القدم قرر عرض اللاعب عبد الفتاح حدراف على اللجنة التأديبية التابعة للنادي على خلفية حركة غير رياضية، قام بها مباشرة بعد تسجيل زميله بالفريق أحمد حمودان لهدف الفوز، على الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جرت السبت على ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة 19 من الدوري المغربي للمحترفين.

وتدرج حدراف في جميع الفئات الصغرى وصولًا إلى الفريق الأول للدفاع الحسني الجديدي، قبل أن ينتقل خلال فترة "الميركاتو" الشتوي الأخير إلى صفوف الجيش الملكي، ليواجه فريقه السابق يوم السبت، وهو الأمر الذي ضاعف من استياء الجماهير الجديدية جراء الحركة "غير الرياضية" التي صدرت عن "ابن الفريق".

وفي تصريح خاص، قال عبد الفتاح لـ"winwin" إنه يتأسف بشدة عن الحركة التي بدرت منه بعد تسجيل الهدف، ويقدم اعتذاره من الجماهير المغربية عامة وجمهور فريقه السابق الدفاع الجديدي بشكل خاص.

 وأكمل اللاعب حديثه قائلاً: "يجب أن يعرف الجميع السبب الذي جعلني أقوم بذلك، ما بدر مني كان رد فعل على استفزاز مدربي السابق، التونسي لسعد الشابي، المدير الفني للدفاع الجديدي"، وأردف: "قبيل بداية المباراة جاء الشابي وسلم على جميع لاعبي الجيش وحينما وصل الدوري وجه لي حركة لا أخلاقية لا يمكنني وصفها خجلًا مما أقدم عليه، وزملائي في الفريق شاهدوا ما فعله وعبروا عن استيائهم مما بدر منه، ورغم ذلك لم أجبه، بقيت طيلة المباراة أفكر في السبب الذي جعل المدرب التونسي يقوم بذلك، وحين سجلنا الهدف بالغت في الفرحة، وقمت لا شعوريًا بالحركة، التي أعتذر عنها، كنوع من الرد عليه".

وأضاف حدراف أنه لم يقصد بفرحته ولا بالحركة التي قام بها الإساءة للجمهور الجديدي، مجددًا اعتذاره منهم ومن أفراد الفريق، وأيضًا من جماهير الجيش الملكي وإدارته عما بدر منه، وختم: "أنا لاعب محترف ألعب اليوم في الجيش الملكي، لكن يظل الدفاع الجديدي في قلبي، هناك ترعرت وتكونت وبنيت مستقبلي الرياضي ولن أنساه إلى الأبد".

يُذكر أن الجيش الملكي تمكن من الفوز بهذه المباراة بفضل هدف أحمد حمودان في الدقيقة 71 ما مكنه من مواصلة تصدر الدوري المغربي بفارق خمس نقاط عن مطارده المباشر الوداد الرياضي، الذي تنقصه مباراة عن الجولة 19، سيجريها الأربعاء المقبل أمام نهضة بركان.

شارك: