لاعبو الجزائر لـwinwin: مستعدون لتجاوز موزمبيق في الشان

2023-01-19 23:49
أكرم جحنيط نجم المنتخب الجزائري المحلي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمع لاعبو المنتخب الجزائري بضرورة الحفاظ على التركيز قبل مواجهة منتخب موزمبيق في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين، والمقررة يوم السبت المقبل على ملعب "نيلسون مانديلا" بالعاصمة الجزائر، مشيرين في الوقت نفسه إلى ضرورة تحقيق النقاط الثلاث رغم التأهل المسبق إلى الدور ربع النهائي.

وحجز "الخضر" مقعدهم في ربع نهائي "شان 2022"، إثر تحقيقهم لفوزين متتاليين على ليبيا وإثيوبيا بالنتيجة ذاتها 1-0، كأول المتأهلين من دور المجموعات، وهذا ما زاد من حماس اللاعبين وجعلهم يطمحون لتحقيق فوز ثالث على التوالي على موزمبيق لتصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة.

وأدلى أكرم جحنيط، متوسط ميدان اتحاد العاصمة والجزائر المحلي، بتصريحات خاصة لمراسل "winwin"، على هامش التدريب المفتوح أمام وسائل الإعلام، وتحدث عن مواجهة موزمبيق، قائلا: "هدفنا في مباراة موزمبيق هو تحقيق فوز جديد يضمن لنا صدارة المجموعة، نحن نعمل بجد كبير في التدريبات. الظروف رائعة ونحن نعمل كعائلة واحدة، وعيننا على تحقيق هدفنا في هذه البطولة".

وأكد لاعب وفاق سطيف السابق أن الضغط الجماهيري لن يكون عاملا سلبيا على الفريق في بقية المشوار، قبل أن يضيف: "الجمهور يأتي بقوة إلى الملعب في كل مرة من أجل تشجيعنا وهذا يسعدنا كثيرا، ونحن هنا من أجل إسعادهم إن شاء الله في نهاية البطولة".

من جانبه أكد المهاجم محمد إسلام بلخير على ضرورة الفوز على موزمبيق، بقوله: "نحن نحضر وتنتظرنا مباراة أمام المنتخب الموزمبيقي، نحضر لهذه المواجهة بشكل جيد حتى نقدم أفضل ما لدينا ونحقق المطلوب... نريد أن نختتم دور المجموعات بانتصار وتصدر المجموعة، الأجواء رائعة في المجموعة، وكأننا عائلة واحدة".

أما المدافع أيوب غزالة، فأكد أن بطولة "الشان" فرصة للاعبين من أجل الاحتراف في الخارج، مضيفا: "سنقدم ما علينا في كل مباراة، البطولة فرصة لجميع اللاعبين من أجل البروز للظفر بعقود احترافية في المستقبل القريب.. الأجواء كانت رائعة في المباراتين الماضيتين. صحيح هناك بعض الضغط على اللاعبين".

وفي الأخير وجه مدافع مولودية الجزائر رسالة لجماهير المنتخب الجزائري، قائلا: "واعون بحجم المسؤولية التي على عاتقنا، واللعب أمام جماهيرنا يعد حافزا إيجابيا بالنسبة لنا، وسنعمل كل ما بوسعنا لإسعاد جماهيرنا الكبيرة".

ومن المتوقع أن تجري مباراة الجزائر وموزمبيق يوم السبت المقبل أمام حضور جماهيري كبير، بعدما نفدت جميع التذاكر التي خُصصت لهذه المواجهة، ليؤكد الجمهور الجزائري مرة أخرى شغفه الكبير بمنتخب بلاده، بعدما كان له دور كبير في تحقيق الانتصارين الماضيين على ليبيا وإثيوبيا تواليا.

شارك: