لاعبو الاتحاد يعتذرون من الجماهير بعد الخسارة أمام الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 01:11
جانب من مباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي (X- @AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم أحمد بامسعود، مدافع فريق الاتحاد السعودي، اعتذاره لجماهير ناديه عقب الخسارة القاسية أمام الأهلي المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة.

وحقق الأهلي فوزًا مثيرًا على حساب العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "الجوهرة المشعة" ضمن حسابات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

وقال بامسعود في تصريحات لشبكة "أس أس سي" السعودية عقب نهاية المباراة: "أعتذر لجماهيرنا وللشعب السعودي على المستوى الذي قدمناه، كنا نطمح إلى تقديم الأفضل والوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة، لكننا لم ننجح في ذلك، لقد كنا نحتاج إلى رغبة أكثر وعزيمة أكثر من أجل تجاوز منافس صعب وعنيد مثل الأهلي المصري".

وأضاف: "سيطرنا على مجريات المباراة في معظم أوقاتها، وكنا الطرف الأفضل، لكن الهدف الأول الذي جاء مبكرًا أربك حساباتنا، ثم جاء الهدف الثاني ليزيد من إحباط اللاعبين، ولم نتمكن من التعويض مع الأسف".

الغامدي يعتذر إلى جماهير العميد

وتحدث فيصل الغامدي، لاعب العميد، عن خسارة فريقه أمام الأهلي، قائلًا: "كنا دون المستوى المطلوب في هذه المباراة، ولم نقدم الأداء الذي يليق بنا. لا أعلم السبب في ذلك، لكن سنعمل على تحسين مستوانا في الفترة المقبلة".

وأضاف: "تحقيق البطولات هو أقل ما يمكننا تقديمه لجماهيرنا الغالية، بعد النتائج المخيبة للآمال في الفترة الماضية. سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق لقب أو لقبين في ما تبقى من الموسم، لنعيد الفرح لجماهير العميد".

المعيوف يكشف سبب الهزيمة أمام الأهلي

من جانبه هنأ عبد الله المعيوف حارس مرمى الاتحاد لاعبي الأهلي بالفوز، مؤكدًا أن الفريق الأحمر كان الفريق الأفضل في المباراة واستحق الفوز.

 وقال المعيوف عقب نهاية المباراة في تصريحات إعلامية: "لا ألوم أحدًا على الخسارة، فقد كانت ركلة الجزاء الضائعة نقطة تحول في اللقاء. لقد كنا مركزين في المباراة، ولكن لم يحالفنا التوفيق في تسجيل الأهداف. سنعمل جاهدين لتعويض الجمهور في المباريات القادمة".

شارك: