كيمبيمبي يطلب الدعم من مشجعي باريس في مواجهة بايرن ميونيخ

2023-02-12 01:36
بريسنيل كيمبيمبي مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت نهاية مباراة باريس سان جيرمان أمام مضيفه موناكو، لحساب الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي، حادثة مميزة كان بطلها مدافع نادي العاصمة، بريسنيل كيمبيمبي، الذي حاول التخفيف من وقع الخسارة المدوية بنتيجة 1-3.

ورصدت عدسات الكاميرات كيمبيمبي وهو يتوجه نحو المدرج الخاص بمشجعي سان جيرمان بملعب "لويس الثاني"، قبل أن يحمل مكبر الصوت ويوجه إليهم كلمات طلب من خلالها  الدعم في المباريات المقبلة، رغم الهزيمة غير المنتظرة من موناكو، والأداء الهزيل الذي قدمه ورفاقه خلال المواجهة.

وقال الدولي الفرنسي الذي شارك بديلا في المواجهة للجماهير: "يا أصدقاء، شكرا لكم على الدعم والمساندة غير المشروطة، نحن سعداء بمساندتكم، ونحن بحاجة إليكم يوم الثلاثاء المقبل بملعبنا. أعلم أننا كنا خارج الإطار فوق الميدان. سنعمل على إعادة الأمور إلى نصابها في غرفة تغيير الملابس، وسنقوم بكل ما يتوجب علينا فعله".

كيمبيمبي يطلب من جماهير باريس سان جيرمان دعم الفريق في مواجهة بايرن ميونيخ

وتأتي رسالة كيمبيمبي إلى الجماهير، قبل 3 أيام فقط من مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي سيستقبل فيها النادي الباريسي ضيفه بايرن ميونيخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "حديقة الأمراء"، وهي المواجهة التي تعد منعرجا حقيقيا في موسم الفريق.

وتعرض باريس سان جيرمان للخسارة الثانية تواليا في ظرف 4 أيام فقط، بعد خروجه من مسابقة كأس فرنسا الأربعاء الماضي على يد مارسيليا بالخسارة 1-2، قبل أن ينهار أمام موناكو في مواجهة غاب عنها العديد من الركائز، على غرار ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

يذكر أن كيمبيمبي سجل عودته اليوم إلى الملاعب، وشارك بديلًا في مباراة موناكو بدءا من الدقيقة (80)، بعد فترة طويلة من الغياب استمرت نحو ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.

شارك: