باريس سان جيرمان يتخذ خطوة مفاجئة تجاه كيمبيمبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 10:24
بريسنيل كيمبيمبي مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (X/PSG_Arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي، عن تمديد عقد مدافعه الدول الفرنسي، بريسنيل كيمبيمبي، ليظل مع النادي الباريسي لفترة إضافية.

وكان من المُقرر أن ينتهي عقد كيمبيمبي مع النادي الباريسي في 30 يونيو/ حزيران 2024، إلا أنّ النادي قام بمنحه عقدًا جديدًا مدته عامين إضافيين.

وقال باريس سان جيرمان في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر باريس سان جيرمان أن يعلن عن تمديد عقد كيمبيمبي، ليظل مرتبط بنادينا حتى يونيو 2026".

وتُعَدّ هذه الخطوة مفاجئة من جانب النادي الباريسي، الذي اتخذ قرار تمديد عقد مدافعه الفرنسي، في وقت يعاني فيه اللاعب من إصابة في وتر العرقوب جعلته يغيب عن صفوف الفريق منذ فبراير/ شباط الماضي، كما أن اللاعب مهدد بالخضوع لعملية جراحية ثانية وفقًا لتقارير صحفية فرنسية.

وأعرب كيمبيمبي عن سعادته بتمديد عقده مع النادي الباريسي، وقال: "أنا سعيد جدًا بمواصلة قصتي مع فريقي المفضل، أشكر باريس سان جيرمان ورئيسه وجماهيره على الثقة المتجددة"؛ قبل أن يُضيف: "آمل أن أرتدي هذه الألوان مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".

ومن المرجح أن يخضع المدافع الفرنسي لعملية جراحية جديدة، مطلع العام القادم 2024، من أجل التعافي نهائيًا من إصابته والعودة للعب من جديد قبل نهاية موسم 2023-24.

يُذكر أنّ كيمبيمبي خاض مع الفريق الأول للنادي الباريسي 236 مباراة، وسجّل 3 أهداف وصنع هدفين، ونال لقب الدوري الفرنسي في سبع مرات، وكأس فرنسا في 5 مناسبات.

شارك: