باريس سان جيرمان يعلن غياب دانيلو بيريرا لبضعة أسابيع

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 16:09
البرتغالي دانيلو بيريرا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (X/PSG_inside)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، عن غياب لاعب خط وسطه الدفاعي، الدولي البرتغالي دانيلو بيريرا، لبضعة أسابيع بسبب الإصابة.

وكشف النادي الباريسي عبر موقعه الرسمي عن تعرض اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لإصابة في أوتار الركبة اليمنى، ستبعده عن الملاعب لبضعة أسابيع.

وجاء في التقرير الطبي لنادي باريس سان جيرمان: "بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة اليمنى، سيبقى بيريرا تحت الرعاية حتى نهاية فترة التوقف الدولي المقبلة".

دانيلو بيريرا سيغيب عن سان جيرمان بسبب الإصابة

كما أعلن بطل الدوري الفرنسي في التقرير استمرار غياب حارس مرمى الفريق، الكوستاريكي كيلور نافاس، وبذلك غيابه عن مواجهة مونبلييه غدًا الجمعة في "الليغ 1"، بسبب الإصابة التي يعاني منها في أسفل الظهر.

وأشار باريس سان جيرمان أيضًا في تقريره عن استمرار غياب كل من اللاعب البرتغالي نونو مينديز، الذي يواصل إعادة تأهيله، والمدافع الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي لمواصلة بروتوكول التعافي الخاص به، بعد إصابته القوية التي تعرض لها في فبراير/ شباط الماضي.

ويستضيف باريس سان جيرمان وصيف الدوري الفرنسي، غدًا الجمعة، نظيره مونبلييه صاحب المركز الحادي عشر، ضمن منافسات الجولة الـ11، بحثًا عن استعادة الصدارة من نيس.

شارك: