باريس سان جيرمان يعلن تفاقم إصابة نجمه البرتغالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 20:33
البرتغالي نونو مينديز لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، عن تفاقم إصابة الظهير الأيسر نونو مينديز في أوتار الركبة، على أن يخضع اللاعب لعملية جراحية يوم الجمعة القادم.

وعانى اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 21 عامًا من مشكلة خطيرة -يُعتقد أنها تمزق كامل- في يوليو/تموز، مما جعله يغيب عن جولة أبطال الدوري الفرنسي التحضيرية للموسم الجديد في آسيا وبداية موسم 2023-24.

وكان من المتوقع أن تبعد الإصابة لاعب سبورتينغ لشبونة السابق لعدة أسابيع؛ لكن مينديز لم يظهر بعد مع باريس سان جيرمان منذ أن تولى لويس إنريكي قيادة الفريق.

بيان باريس سان جيرمان بخصوص إصابة مينديز

وقال النادي الباريسي في بيان نشره عبر حسابات النادي الرسمية اليوم: "بعد فحوص طبية جديدة ودراسة متعمقة لحالة نونو مينديز، اتخذ القسم الطبي في باريس سان جيرمان قرارًا بإجراء عملية جراحية يوم الجمعة في فنلندا".

وعن المدة التي سيغيبها اللاعب، قال سان جيرمان: "تُقدَّر فترة غياب اللاعب بأربعة أشهر". ما يعني أنه سيغيب حتى فبراير القادم.

وكشف باريس سان جيرمان أيضًا أن كيليان مبابي أصيب بالتواء "طفيف" في الكاحل خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على غريمه التقليدي مارسيليا برباعية نظيفة، ما أجبر المهاجم على التمرين في صالة الأحمال البدنية فقط اليوم الأربعاء.

وأشار النادي أنه سيصدر تحديث جديد عن حالة مبابي يوم الجمعة، قبل يوم واحد من سفر فريق إنريكي لمواجهة كليرمون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد 6 جولات حتى الآن، خلف كل من بريست ونيس.

شارك: