نجم سان جيرمان يخضع للجراحة ويغيب 4 أشهر

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 19:22
أرشيفية- ثلاثي باريس سان جيرمان فابيان رويز (يمين) ونونو مينديز وكيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خضوع لاعبه البرتغالي نونو مينديز لعملية جراحية في فنلندا، وقدّر النادي الباريسي مدة غياب الظهير الأيسر البرتغالي بـ4 أشهر قادمة.

وكان مينديز (21 عامًا) قد تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة، خلال شهر يوليو/ تموز الماضي، قبل أن تتفاقم إصابة اللاعب بالأيام الماضية، ليضطر للخضوع إلى عملية جراحية اليوم الجمعة في فنلندا.

ويقضي مينديز موسمه الثالث تواليًا في باريس؛ بعد انضمامه إلى النادي قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي صيف 2021، وخلال 69 مباراة خاضها رفقة "الباريسيين"، تمكن الدولي البرتغالي من تسجيل هدفين وتقديم 9 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

لكن مينديز لم يشارك في أي مباراة مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الجديد 2023-24، وبعد خضوعه للجراحة، بات مؤكدًا أن يتواصل غياب اللاعب عن المباريات للعام المقبل 2024.

ويمتد تعاقد مينديز مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، وتُقدَر قيمة اللاعب السوقية بـ65 مليون يورو، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

ويمتاز مينديز بإسهاماته الهجومية اللافتة، وقد مثّل ركيزة مهمة في تشكيلة باريس سان جيرمان المُتوجة الموسم الماضي بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسية.

شارك: