باريس سان جيرمان يعلن انتهاء موسم مدافعه نونو مينديز

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 19:11
لقطة خروج نونو منديز متأثرًا من إصابته في مواجهة باريس سان جيرمان ولوريان (Getty)
Source
+ الخط -

 أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، انتهاء موسم مدافعه البرتغالي نونو مينديز، عقب الإصابة التي تلقاها في مواجهة الفريق الأخيرة بالدوري الفرنسي والتي انهزم فيها أمام الضيف لوريان بنتيجة 3-1 الأحد الماضي.

وأكد سان جيرمان نهاية موسم لاعبه مينديز في بيان رسمي أصدره، اليوم الأربعاء، في موقعه الإلكتروني، قال فيه: "نونو مينديز كان ضحية إصابة في أوتار الركبة اليمنى العلوية في المباراة الأخيرة ضد لوريان، ولن يعود إلى المنافسة قبل نهاية الموسم".

وتأتي إصابة مينديز (20 عامًا) في وقت حساس جدًا يمر به فريق العاصمة باريس، من خلال تسجيله نتائج سلبية في الدوري المحلي جعلت الفارق مع الوصيف مرسيليا يتقلص إلى 5 نقاط فقط، وذلك منذ الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد نادي بايرن ميونخ الألماني.

الإصابة تنهي موسم نونو مينديز مبكرًا

 ولن يحرم باريس سان جيرمان من خدمات مينديز فقط حتى نهاية الموسم بل سيكون محرومًا من جهود ظهيره الأيمن الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي تلقى بطاقة حمراء في مواجهة لوريان ستمنعه من المشاركة في مباراة واحدة على الأقل.

وما زاد من تأزم أوضاع نادي العاصمة باريس، هو تغيّب نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن الحصة التدريبية دون إنذار مسبق أو رخصة من الفريق وسافر إلى السعودية، ما اضطر إدارة الفريق لمعاقبته لمدة أسبوعين، سيغيب خلالهما عن تدريبات الفريق ومبارياته.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب الوصافة أولمبيك مارسيليا، وذلك قبل 5 جولات من نهاية الموسم الكروي، مما يعني أن أمر اللقب لم يحسم بعد، وكل شيء يمكن حدوثه في هذه المباريات الخمس المتبقية.

شارك: