الكشف عن مدة غياب البرتغالي نونو مينديز عن الملاعب

2022-12-01 18:41
البرتغالي نونو منديز لاعب باريس سان حيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الخميس، أن المدافع الدولي البرتغالي نونو منديز، سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة، بسبب الإصابة العضلية التي تلقاها في مواجهة منتخب بلاده البرتغال ضد منتخب الأوروغواي ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأفاد موقع "فوت ميركاتو" نقلا عن صحيفة "لوبريزيان"، "أن نونو منديز يعاني من تمزق عضلي كلي على مستوى فخذه الأيسر، وسيغيب عن الملاعب لمدة لاتقل عن 8 أسابيع".

وبعدما انتهى المونديال بالنسبة لمنديز (20 عامًا)، فإنه الآن يسابق الزمن من أجل الشفاء واللحاق بمباراة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ المقررة يوم 14 فبراير 2023.

نونو منديز يغيب عن الملاعب لشهرين

من جانبه، أصدر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، الخميس بيانا، أكد من خلاله أن اللاعب سيبقى بضعة أيام أخرى مع المنتخب بمعسكر الدوحة لمتابعة بروتوكوله الطبي، مشيراً إلى أن منديز يعاني من إصابة في الفخذ الأيسر.

وعانى منديز مطلع شهر أكتوبر الماضي من مشكلة عضلية في أوتار الركبة، اضطرته للغياب عن مباريات فريقه باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة أسابيع.

وسيفتقد المنتخب البرتغالي مدافعه الشاب فيما تبقى له من مشوار في مونديال قطر، لاسيما وأنه يعد أهم ركائزه في الدفاع.

وكان المنتخب البرتغالي قد حقق التأهل مسبقا للدور ثمن النهائي، حتى قبل إجراء المواجهة الثالثة له من الدور الأول أمام كوريا الجنوبية المقررة الجمعة المقبل، وذلك بفضل فوزيه على منتخب غانا (3-2) وكذلك على منتخب الأوروغواي بثنائية نظيفة.

شارك: