كيليان مبابي يتلقى صدمة جديدة في باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 11:40
الدولي الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

باتت شعبية كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، في تراجع مستمر داخل النادي الباريسي، بعد الأجواء المتوترة التي شهدتها الأسابيع القليلة الماضية فيما يخص مستقبل المهاجم الفرنسي.

وكانت الأسابيع الماضية ساخنة للغاية، عندما بدأ الأمر بقرار مبابي بعدم التمديد لأبعد من يونيو/ حزيران 2024، الأمر الذي أغضب ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان، ليتم استبعاد النجم الفرنسي من الجولة الصيفية في كوريا الجنوبية واليابان كما غاب عن مباراة الجولة الأولى ضد لوريان، ولكن بعد تقريب وجهات النظر بين اللاعب والإدارة عاد للعب أمام تولوز من مقاعد البدلاء.

وبعد حادثة الاستبعاد، تلقى مبابي صدمة جديدة بالنادي الباريسي، وذلك وفقًا لما أوردته شبكة "RMC" الفرنسية في تقرير لها، والتي أشارت إلى أن لاعبي باريس سان جيرمان أقاموا اقتراعًا سريًا من أجل اختيار قائد جديد.

ولم يتم اختيار كيليان مبابي في المرتبة الأولى أو حتى الثانية، بل حلّ النجم الفرنسي في المركز الرابع، حيث يبدو أن شعبية مبابي داخل الفريق تراجعت بعد صدامه الأخير مع الإدارة، على أن يكون البرازيلي ماركينيوس هو القائد الأول للفريق في موسم 2023-24.

قادة باريس سان جيرمان في موسم 2023-24

  • ماركينيوس
  • دانيلو بيريرا
  • بريسنيل كيمبيمبي
  • كيليان مبابي

ويرتبط مبابي بشكل وثيق بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، حيث يستعد المرينغي لتقديم عرض أولي قيمته 130 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي لتعزيز هجومه.

وسبق لتقارير صحفية القول في وقت سابق إن باريس سان جيرمان يرغب في الاتفاق مع ريال مدريد على صفقة انتقال مبابي، والتي تنص على بقاء اللاعب الفرنسي في صفوف ناديه عامًا آخر، بشرط تجديد هذا العقد لضمان عدم رحيله مجانًا، مع وضع شرط يضمن له الانضمام إلى ريال مدريد عام 2024.

جدير بالذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية موسم 2023-24، ولا ينوي النجم الشاب تجديده، تمهيدًا للانتقال إلى ريال مدريد وهو الأمر الذي أصاب النادي الفرنسي بالجنون، والذي لا يرغب في فقدان خدمات نجمه الأول بصورة مجانية الصيف القادم.

شارك: