نجم دفاع باريس سان جيرمان مهدد بالخضوع لجراحة جديدة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 15:26
أرشيفية- لاعبو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (PSG.FR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن احتمالية خضوع بريسنيل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان، لعملية جراحية جديدة، بعد تعرضه لانتكاسة خلال فترة تعافيه، من الإصابة التي تعرض إليها مطلع العام الجاري.

ويغيب الدولي الفرنسي عن تشكيلة سان جيرمان مُنذ فبراير/ شباط الماضي، بعدما أصيب بتمزق في وتر العرقوب، ورغم عودته إلى التدريبات الجماعية قبل أسابيع قليلة ضمن برنامجه التأهيلي، عاد اللاعب مجددًا للتدرب بشكل منفرد من جديد.

وحسب صحيفة "سبورت" الفرنسية، فإن تعافي كيمبيمبي من الإصابة لا يسير كما تم التخطيط له من طرف الأطباء، حيث كان من المرتقب أنّ يعود للتدريبات الجماعية في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وأوضح التقرير أنّ الأطباء في النادي يخططون للقيام بتقييم صحي جديد للمدافع الفرنسي، لمعرفة حالته النهائية وإمكانية وضع برنامج تأهيلي جديد له.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن إمكانية خضوع كيمبيمبي لعملية جراحية ثانية -من أجل التعافي تمامًا من إصابته- لا يعد أمرًا مستبعدًا في الوقت الحالي.

وإذا تأكد خضوع كيمبيمبي لعملية جراحية، قد تقوم إدارة باريس سان جيرمان بالتعاقد مع مدافع جديد في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير/ كانون الثاني.

يُذكر أنّ كيمبيمبي خاض مع الفريق الأول للنادي الباريسي 236 مباراة، وسجّل 3 أهداف وصنع هدفين، ونال لقب الدوري الفرنسي في سبع مرات، وكأس فرنسا في 5 مناسبات.

شارك: