إنريكي يصدم الباريسيين بخصوص دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 21:54
الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه غير نادم على الأسلوب الذي اتخذه في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني (1-1)، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حين اكتفى بنقطة التعادل من دون البحث عن تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وكان الفريق الباريسي يحتاج إلى التعادل للتأهل في المركز الثاني -خلف دورتموند- إلى دور الـ16، في ظل خسارة نيوكسال أمام ميلان، بينما كان الفوز يؤهل زملاء عثمان ديمبيلي في المركز الأول، لكن ذلك لم يحدث بسبب توجيات إنريكي للاعبيه، بالحفاظ على التعادل وعدم المغامرة في الهجوم على مرمى الفريق الألماني.

وبسؤاله عن سبب إصراره على نتيجة التعادل، تحدث إنريكي، اليوم، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ليل يوم غد في الدوري الفرنسي، وقال: "أتحمل مسؤولية التعادل، لقد كان من أفضل القرارات التي اتخذتها خلال مشواري التدريبي، كان علينا فقط عدم تلقي هدف".

إنريكي يؤكد تحمله مسؤولية التعادل ضد دورتموند

وأضاف الإسباني: "أتفهم ما يحدث، لكن ذلك قراري بالتشاور مع الطاقم الفني، أتفهم مشاعر اللاعبين، فهم يبحثون دائمًا عن الفوز، لكن، كان من السذاجة أن نتلقى هدفًا في الدقائق الأخيرة، لقد كانت لحظة توتر وكان القرار الصحيح".

وتحدثت وسائل إعلان فرنسية بعد لقاء دورتموند، أن بعض اللاعبين لم يعجبهم قرار مدربهم، لا سيما كيليان مبابي، النجم الأول للفريق، والذي بدا غاضبًا للغاية في غرفة تغيير الملابس، وكان يريد تحقيق الانتصار من أجل المركز الأول، وتفادي متصدري المجموعات الأخرى في الدور الموالي.

وسيكون باريس سان جيرمان، يوم غد، على موعد مع مباراة مهمة أمام ليل صاحب المركز الرابع، لحساب الجولة الـ16 من الدوري الفرنسي، حيث يبحث الباريسي عن الفوز من أجل الابتعاد في صدارة الترتيب، عقب خسارة نيس الوصيف أمام لوهافر، اليوم، بنتيجة 1-3.

شارك: