كيليان مبابي يبعث رسالة لاذعة لجمهور مارسيليا بسبب المنتخب!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 14:40
كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا خلال المواجهة الودية الأخيرة أمام ألمانيا (X/equipedefrance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا لكرة القدم والنجم الأول لنادي باريس سان جيرمان، رسالة خاصة لجمهور غريم نادي العاصمة الأزلي، أولمبيك مارسيليا، بسبب حضور منتخب "الديوك" في المدينة الجنوبية الفرنسية لخوض مباراة ودية.

ويستعدّ المنتخب الفرنسي بقيادة كيليان مبابي (46 هدفًا في 76 مباراة دولية) لمواجهة منتخب تشيلي في اختبار ودّي مهم الثلاثاء المقبل، على درب الاستعداد لنهائيات كأس أمم أوروبا المقررة بألمانيا في الفترة الممتدة من 14 يونيو/ حزيران إلى 14 يوليو/ تموز المقبلين.

وكان أبناء المدرب ديدييه ديشامب قد تلقّوا هزيمة مفاجئة أمام ألمانيا في سهرة أمس السبت بهدفين دون رد، في المواجهة الودية التي جمعتهما بمعقل نادي أولمبيك ليون "غروباما ستاديوم".

رسالة كيليان مبابي اللاذعة لجماهير الـ"فيلودروم"

وتحدّث كيليان مبابي في حوار تلفزيوني خاص بُثّ صباح اليوم الأحد ضمن حصة "Téléfoot" الشهيرة على قناة "TF1" الفرنسية، عن المواجهة الودية الثانية لمنتخب "الزّرق" أمام تشيلي في هذا التوقف الدولي الحالي، والتي ستكون مرتقبة بشدة، على اعتبار أنّ الجماهير الفرنسية تنتظر ردة فعل قوية من رجال ديشامب، بعد السقوط الصادم على أرضه أمام منتخب ألمانيا الذي لم يعرف طعم الفوز في آخر 6 أشهر.

ومن أبرز النقاط اللافتة التي تطرّق لها كيليان مبابي كان ملعب "فيلودروم" الخاص بنادي مارسيليا، الذي سيكون مسرح ودية تشيلي، والذي يعتبر معقل الغريم اللدود لنادي باريس سان جيرمان، حيث قال في هذا الشأن: "أعلم أنني لن أكون في أرض محتلة هناك (ضاحكًا)".

وأضاف: "شخصيًا لا مشكلة لديّ فيما يمكن أن ينتظرني هناك (صافرات استهجان مثلًا)، لكنني شخصيًا أتفهّم ذلك، وبرغم أنّني أمثّل منتخب بلادي، لكنّني سأبقى في نظرهم لاعبًا لباريس سان جيرمان، لذلك لا أتوقع أن يتمّ بسط السجادة الحمراء لي".

ويعد كيليان مبابي (25 عامًا) أحد أبرز لاعبي الـ"بي.أس.جي" غير المرغوب فيهم لدى جماهير مارسيليا، لتوهّجه الدائم أمامهم؛ إذ طالما "عذّب" فريقهم بأهدافه بين الـ"فيلودروم" والـ"بارك دي برانس"، ويكفي أن نذكّر بأنّ "أيقونة الزرق" لم يخسر حتى الآن أمام مارسيليا في 15 مباراة (13 مواجهة بقميص باريس واثنتان بألوان موناكو)، حيث حقق 13 انتصارًا وتعادلين، مسجّلًا 10 أهداف ومانحًا 3 تمريرات حاسمة.

شارك: