كيف سيستقبل ريال مدريد راموس وميسي ومبابي؟

2022-03-07 20:25
الأنظار ستتركز على ثلاثي باريس خلال مواجهة الإياب ضد ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف "سانتياغو برنابيو" قمة مباريات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء 9 مارس/ آذار، في مباراة يطمح فيها "الملكي" للتعويض بعد الخسارة 1-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء".

وسلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الضوء على 3 من نجوم باريس سان جيرمان؛ هم الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد السابق، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق والهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، والفرنسي كيليان مبابي الذي يسعى ريال مدريد لضمه إلى الفريق في الصيف القادم وفقا لما يجزم به مراقبون.

سيرخيو راموس وجماهير ريال مدريد.. لقاء بطعم الذكريات

فتح مدرب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الباب أمام إمكانية استدعاء راموس لمواجهة فريقه السابق ريال مدريد، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة نيس في الدوري الفرنسي (خسرها باريس 0-1)، يوم السبت الماضي (5 مارس).

وستمثل العودة إلى البرنابيو فرصة لجماهير ريال مدريد لرؤية قائد فريقها السابق الذي أمضى في ريال مدريد 16 عاما فاز خلالها بجميع البطولات الممكنة، ورغم أنه لا يبدو مرشحا للمشاركة في هذه المباراة لعدم الجاهزية، فمن الممكن أن يحظى راموس بتصفيق حار من الجماهير التي حال فيروس كورونا دون حضورها لتوديعه عندما غادر الفريق الصيف الماضي.

ليونيل ميسي يسعى لإنهاء خصومته مع شباك البرنابيو

يُعد ميسي الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة برصيد 26 هدفا، 15 منها سجلها في "سانتياغو برنابيو"، وتمثل هذه المباراة فرصة لميسي لوضع حد لصيامه عن التهديف في البرنابيو؛ والذي لم يهز شباكه منذ 23 ديسمبر/ كانون الأول 2017.

ويسعى ميسي للتعويض بعد إهداره ركلة جزاء في مواجهة الذهاب، وتكرار ما فعله في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 عندما أقصى مع فريقه السابق برشلونة، ريال مدريد، لإسكات جماهير "سانتياغو برنابيو" التي من المتوقع أن تستقبل اللاعب المُلقب بالبرغوث بالصافرات.

كيليان مبابي يسعى للتألق أمام أنظار جماهير ريال مدريد

يسعى مبابي لتقديم عرض كبير أمام جماهير ريال مدريد في "سانتياغو برنابيو"، وقيادة فريقه لانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد أن قاده للفوز بهدف قاتل في آخر لحظات مباراة الذهاب.

وتعيش جماهير البرنابيو حالة من الترقب لمستقبل اللاعب الذي ترغب في رؤيته بالقميص الأبيض الموسم القادم 2022-23، لكنها قبل ذلك ستراه أولا بثوب المنافس مع ناديه الفرنسي، وقد تضطر للتصفيق له في حالة تألقه في مباراة الأربعاء.

أشرف حكيمي وأنخيل دي ماريا وكيلور نافاس.. نجوم يعودون إلى البرنابيو بقميص سان جيرمان

لم يتحدث تقرير "موندو" عن عودة أشرف حكيمي وأنخيل دي ماريا وكيلور نافاس الذين دافعوا عن ألوان ريال مدريد في فترات سابقة، وسيعودون إلى البرنابيو مع باريس سان جيرمان لخوض مواجهة إياب ثمن نهائي الأبطال.

وستمثل هذه المباراة فرصة للّاعبين الثلاثة من أجل تأكيد خطأ القرار الذي اتخذته إدارة ريال مدريد بالتفريط فيهم؛ إذ اختارت إدارة الملكي التفريط في حكيمي ومواصلة الاعتماد على الظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال، وتخلت عن نافاس لمصلحة البلجيكي تيبو كورتوا، وباعت دي ماريا لمانشستر يونايتد الإنجليزي صيف 2014 لإفساح مكان للكولومبي خاميس رودريغيز نجم الريان القطري حاليا.

وتحوم الشكوك حول حصول نافاس ودي ماريا على مكان في التشكيل الأساسي للباريسي في مباراة الإياب بسبب وجود الإيطالي جانلويجي دوناروما والبرازيلي نيمار جونيور، بخلاف حكيمي الذي يُعد الخيار الأول لباريس سان جيرمان في مركز الظهير الأيمن.

شارك: