تشيلسي يستهدف مدافع برشلونة لتعويض سيلفا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 16:05
تنافس أوروبي كبير على نجم برشلونة (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب نادي تشيلسي بالتعاقد مع أحد مدافعي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية، والتي تبدأ في يوليو/ تموز وتنتهي في سبتمبر/ أيلول المُقبلين.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير لها اليوم الخميس 23 مايو/ أيار، فإن تشيلسي يرغب بقوة في التعاقد مع المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو، لاعب برشلونة في الانتقالات الصيفية.

وقالت الصحيفة إن إدارة تشيلسي ترى أن رونالد أراوخو هو البديل الأنسب للمُخضرم البرازيلي، تياغو سيلفا والذي غادر النادي بعد نهاية موسم 2023-24، ليعود إلى مسقط رأسه، حيث وقع على عقود انتقاله إلى فلومينينسي البرازيلي.

تشيلسي يسعى لإبرام صفقة دفاعية قوية

ويسعى تشيلسي لتعزيز دفاعاته من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم القادم، بعدما اكتفى بالمركز السادس والتأهل إلى التصفيات المؤهلة لمرحلة دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي.

وأوضحت التقارير أن تشيلسي ينظر لما هو أبعد من الموسم القادم، حيث يريد النادي الذي سيشارك في كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، أن يقود أراوخو دفاعه.

ولن يكون من السهل على تشيلسي التعاقد مع أراوخو، في ظل رغبة أكثر من نادٍ في ضمه، حيث تسعى أندية مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني لضمه، ما يعني أنّ النادي الإنجليزي سيجد منافسة قوية للحصول على خدمات المدافع الأوروغواياني.

ولا يُمانع برشلونة بيع أراوخو، حيث ترى الإدارة أنه يوجد لاعبون قادرون على تعويض رحيله، على غرار إريك غارسيا وباو كوبارسي وإينيغو مارتينيز.

ويُعاني برشلونة اقتصاديًّا على مدار السنوات القليلة الماضية، خاصةً مُنذ جائحة كورونا "كوفيد-19"، وسيتعين على النادي الكتالوني إجراء أكثر من عملية بيع مهمة في الصيف المُقبل، من أجل موازنة حساباته المالية.

الجدير بالذكر أنّ المدافع الأوروغوياني خاض مع النادي الكتالوني 150 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 8 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، وتوّج بثلاثة ألقاب هي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى السوبر الإسباني.

شارك: