كيف تفاعل نجوم السعودية مع الفوز التاريخي على الأرجنتين؟

2022-11-23 12:06
لقطة تسجيل سالم الدوسري ثاني أهداف السعودية خلال الفوز على الأرجنتين بدور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل الشارع الرياضي السعودي مع الفوز التاريخي الذي حققه "الصقور الخضر" بنتيجة 2-1 على المنتخب الأرجنتيني، على ملعب "لوسيل"، وذلك في افتتاح مشوار المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأشاد نجوم الكرة السعودية السابقين بأداء اللاعبين أمام "التانغو" الأرجنتيني، مؤكدين أن المباراة شهدت تألقًا لافتًا من كل نجوم المنتخب السعودي، الذين استطاعوا قلب الطاولة على الأرجنتين، بعد إحراز ليونيل ميسي هدف التقدم لمنتخب بلاده من ركلة جزاء في الشوط الأول، وأحرز الخضر هدفين رائعين في الشوط الثاني، بتوقيع صالح الشهري وسالم الدوسري.

كما تفاعل مع الحدث الأسطوري الإعلاميين السعوديين الرياضيين، واعتبروا أن ما حققه المنتخب السعودي إنجازًا تاريخيًا بكل معنى الكلمة، وسيبقى طويلًا في ذاكرة المونديال، وفي أذهان عشاق الكرة العالمية.

وفي السطور التالية، يستعرض لكم "winwin" أبرز تعليقات اللاعبين السابقين للأخضر، وعدد من الإعلاميين السعوديين، من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك عقب تحقيق الانتصار التاريخي على المنتخب الأرجنتيني.

الدعيع يمتدح العويس

أشاد نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، محمد الدعيع، بما قدمه الحارس محمد العويس من تصديات أمام الأرجنتين، مُعربًا عن سعادته بتحقيق الفوز على الأرجنتين.

وقال الدعيع: "ألف مبروك يا أغلى وطن"، مُضيفًا عن أداء العويس بعد حصده جائزة أفضل لاعب في المباراة: "أداء بطولي وروح قتالية.. ألف ألف مبروك".

وكتب نجم الهلال السابق، صالح النعيمة: "لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ..  ألف مبروك قيادة وشعبًا.. ألف مبروك للجهاز التدريبي.. ألف مبروك لأبطالنا الصقور الخضر".

وامتدح نجم الاتحاد السابق، مناف أبو شقير، روح لاعبي المنتخب السعودي التي ظهرت أمام نجوم الأرجنتين، وأضاف: "شكرًا يا صقور.. ثقة.. روح.. قتال.. باختصار رجال".

الشمراني: فوز تاريخي للسعودية على الأرجنتين

وأكد "الزلزال" ناصر الشمراني، مهاجم الأخضر السابق، أن رجال المنتخب السعودي قدموا مباراة تاريخية، واستحقوا هذا الفوز على العملاق الأرجنتيني، مقدمًا شكره إلى وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

وغرد نجم الهلال السابق فيصل أبو ثنين: "الحمد لله والشكر لله.. عندما نكتب التاريخ، فنحن نكتبه من ذهب.. ألف مبروك.. انتصار تاريخي للكرة السعودية في كأس العالم قطر 2022، نجوم منتخبنا يقدمون ملحمة كروية يقف العالم احترامًا لها".

الفراج: السعودية ستتبدل بعد الفوز على الأرجنتين

وقال الإعلامي الرياضي السعودي، وليد الفراج، إن كرة القدم السعودية بعد يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، الذي شهد الفوز على الأرجنتين، لن تكون مثل ما قبلها، وأضاف: "التاريخ يُكتب الآن، مبروك لهذا الجيل من مسؤولين ولاعبين وجماهير .. زمنكم جميل".

وكتب المحلل الرياضي السعودي والنجم الكروي السابق، خالد الشنيف: "مبروك يا وطن.. كُتب التاريخ في لوسيل بصناعة سعودية"، وغرد الكاتب السعودي محمد الدويش: "بداية رائعة ضد منتخب مرشح، عودة بعد تأخر بهدف مبكر من ضربة جزاء.. هدف "رايق" لسالم وحضور واثق للعويس.. كل اللاعبين كانوا في مستوى الحدث التاريخي.. مبارك لهم وننتظر تأهلهم!".

شارك: