كيروش يؤكد غيابه عن حفل جوائز الأفضل في أفريقيا.. ما السبب؟

2022-07-21 20:09
البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب منتخب مصر الأسبق، البرتغالي كارلوس كيروش، غيابه عن حفل جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2022، الذي تستضيفه العاصمة المغربية الرباط الخميس 21 يوليو/ تموز .

وكتب كيروش على حسابه بموقع "تويتر": "ممتن كثيراً للاعبين والجهاز الفني وكافة جماهير كرة القدم المصرية، كما أشكر رئيس الاتحاد على هذه الفرصة.. من دواعي سروري الترشح لجائزة أفضل مدرب في أفريقيا لعام 2022".

وأضاف البرتغالي: "كان هذا ممكناً بدعمكم والتزامكم، لكن لسوء الحظ لن أستطيع حضور حفل جوائز الأفضل في أفريقيا بسبب تفشي فيروس كورونا في عائلتي. أشكركم على هذه الدعوة".

وزاد كيروش: "كما أهنئ جميع المرشحين والمشاركين في هذا الحفل الكبير والمرموق الذي يحتفي بكرة القدم الأفريقية العظيمة.. أراكم قريباً. كارلوس كيروش".

كيروش يؤكد غيابه عن حفل الأفضل في أفريقيا 2022

وقاد كيروش منتخب الفراعنة إلى نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس أمم أفريقيا التي استضافتها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير/كانون الثاني إلى 6 فبراير/ شباط الماضيين، لكنه خسر النهائي أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح (2-4)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي (0-0).

وكان كيروش على بُعد خطوة واحدة من قيادة منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين، لكنه خسر كذلك بركلات الترجيح (1-3) أمام السنغال، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب الفاصلتين بنتيجة 1-1.

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أدرج اسم كيروش ضمن قائمة المُرشحين النهائية للتتويج بجائزة أفضل مدرب في أفريقيا 2022، وذلك رفقة كل من السنغالي أليو سيسيه (مدرب منتخب السنغال) والمغربي وليد الركراكي (مدرب الوداد الرياضي المغربي).

شارك: