طرابزون التركي يكشف تفاصيل إصابة تريزيغيه

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 21:03
المصري محمود حسن "تريزيغيه" نجم فريق طرابزون سبور التركي (X / Trabzonspor)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي طرابزون سبور التركي عن تفاصيل إصابة لاعبه المصري محمود حسن تريزيغيه على مستوى أوتار الركبة اليسرى خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام سيفاس سبور والتي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة.

وتعرض تريزيغيه جناح نادي طرابزون ومنتخب مصر لإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد سيفاس سبور، والتي أُقيمت في إطار الجولة 32 من الدوري التركي الممتاز، وخسرها طرابزون بنتيجة 1-0.

طرابزون يكشف طبيعة إصابة تريزيغيه

ونشر نادي طرابزون سبور بيانًا رسميًا نقل فيه تصريحات أحمد بشير، رئيس الجهاز الطبي في الفريق الأول، والتي أكد خلالها إصابة تريزيغيه، وجاء في البيان: "نتيجة الفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي للاعبنا محمود تريزيغيه، الذي شعر بألم في أثناء المباراة التي لعبها فريقنا لكرة القدم ضد سيفاس سبور، وتم إخراجه بين الشوطين، تظهر إصابته في أوتار الركبة اليسرى".

وذكر طبيب طرابزون أن تريزيغيه قد بدأ بالفعل برنامجه العلاجي، وذلك من أجل التعافي والعودة للمشاركة مع فريقه في المباريات القادمة، إذ من المتوقع أن يفقد الفريق خدمات صاحب الـ 29 عامًا خلال المباراة المقبلة أمام فريق قيصري سبور، والتي ستقام على ملعب الأخير قيصر أتاتورك يوم السبت 20 أبريل / نيسان، في إطار الجولة 33 من الدوري التركي.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بفارق 32 نقطة عن المتصدر غلطة سراي و30 نقطة عن الوصيف فنربخشة.

أرقام تريزيغيه مع طرابزون 

تمكن تريزيغيه من تسجيل 11 هدفًا في 24 لقاء لعبه ضمن الدوري التركي هذا الموسم 2023-2024، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات، ليحتل بذلك صدارة هدافي فريقه في المسابقة.

ومنذ انتقاله للعب مع طرابزون صيف 2022 قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي، استطاع النجم الدولي المصري إحراز 24 هدفًا وتقديم 14 تمريرة حاسمة في 65 لقاءً لعبه مع الفريق التركي ضمن جميع المسابقات.

وشهدت الأسابيع الأخيرة تردد أنباء عن رغبة كل من اتحاد جدة وأهلي جدة في ضم تريزيغيه إلى صفوفهما، وذلك بعد تألقه مع فريق طرابزون سبور، ولكن فضل لاعب الأهلي المصري الأسبق الاستمرار في تجربته الاحترافية في أوروبا، رافضًا العروض المغرية من الناديين السعوديين.

شارك: