تريزيغيه مطلوب من أندية إنجليزية بعد تألقه مع طرابزون سبور

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 21:34
المصري محمود حسن "تريزيغيه" لاعب فريق طرابزون سبور التركي (X/Trabzonspor)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية تركية عن أن الدولي المصري محمود حسن تريزيغيه (29 عامًا)، لاعب فريق طرابزون سبور، بات مرشحًا للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بداية من الموسم المقبل.

وانضم الدولي المصري إلى طرابزون سبور، في بداية الموسم الماضي قادمًا من صفوف أستون فيلا الإنجليزي مقابل 4 ملايين يورو، ورغم توقيعه عقدًا مع النادي التركي يمتد حتى عام 2026، فإن تقارير صحفية تشير إلى أن طرابزون لن يمانع رحيل نجمه في نهاية الموسم الحالي بمقابل لا يقل عن 10 ملايين يورو.

وأفادت صحيفة "61trabzonhaber" التركية، أن تريزيغيه بات مرشحًا للعودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل المستويات الباهرة التي يُقدمها مع فريقه خلال منافسات الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يحصل طرابزون سبور على أموال مضاعفة من قيمة صفقة انتقال اللاعب في عام 2022.

وأوضحت التقارير، أن النادي التركي قد يبيع تريزيغيه مقابل مبلغ ضخم يُقدر بـ 13 مليون جنيه إسترليني، حيث سيُحقق طرابزون سبور مكسبًا مُضاعفًا من الصفقة، إذ كان اشتراه من أستون فيلا عام 2022 مقابل قيمة أصغر بكثير.

أرقام تريزيغيه مع طرابزون سبورت

تمكن تريزيغيه من تسجيل 9 أهداف في 21 لقاء لعبه ضمن الدوري التركي هذا الموسم 2023-2024 استنادًا لبيانات موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات، ليحتل بذلك صدارة هدافي فريقه في المسابقة.

وفي المُجمل، استطاع لاعب أستون فيلا السابق إحراز 20 هدفًا مع نادي طرابزون سبور ضمن مسابقة الدوري التركي، منها 9 أهداف سجلها هذا الموسم و11 هدفًا سجلها خلال الموسم الماضي 2022-2023.

ومنذ انتقاله للعب مع طرابزون صيف 2022 قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي، استطاع النجم الدولي المصري إحراز 24 هدفًا وتقديم 14 تمريرة حاسمة في 64 لقاءً لعبه مع الفريق التركي ضمن جميع المسابقات.

شارك: