تريزيغيه يثير اهتمام عمالقة الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 22:22
محمود تريزيغيه جناح طرابزون التركي ومنتخب مصر (facebook/ Trezeguet)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد فترة من الترقب، عاد نجم الكرة المصرية محمود تريزيغيه جناح طرابزون التركي ومنتخب مصر، ليتصدر دائرة اهتمامات أندية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث تبرز رغبة قوية من بعض الفرق لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

شهد الموسم الماضي تردد أنباء عن رغبة كل من اتحاد جدة وأهلي جدة في ضم محمود تريزيغيه، نجم الكرة المصرية، إلى صفوفهما، إلّا أن اللاعب فضّل الاستمرار في تجربته الاحترافية في أوروبا.

ثلاثة أندية سعودية تستهدف التعاقد مع تريزيغيه

وأفاد موقع "karadenizgazete" التركي باهتمام ثلاثة أندية سعودية بضم تريزيغيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وأشار التقرير إلى أن الهلال والنصر واتحاد جدة يبدون اهتمامًا شديدًا بضم اللاعب صاحب الـ 29 عامًا، وتأتي رغبة الأندية السعودية في ضم تريزيغيه نظير مستواه المميز مع طرابزون ومنتخب مصر.

قدّم محمود تريزيغيه، أداءً مميزًا مع طرابزون سبور منذ عودته من بطولة أمم أفريقيا 2023، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف خلال 7 مباريات فقط، كان لاعب الأهلي المصري الأسبق، أحد أهم لاعبي طرابزون سبور خلال الموسم الماضي، حيث ساهم في 14 هدفًا خلال 41 مباراة.

وتوزعت مساهمات تريزيغيه على 13 هدفًا سجلها بنفسه، وصنع هدفًا واحدًا لزملائه، وهذه المساهمات جعلت تريزيغيه أكثر لاعبي طرابزون مساهمة بالأهداف خلال الموسم الماضي.

في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حدد طرابزون سبور مبلغ 10 ملايين يورو على الأقل كحد أدنى للموافقة على بيع نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكشف تقرير صحفي أن طرابزون على استعداد للموافقة على بيع اللاعب في نهاية الموسم الحالي، وهو ما قد يفتح الباب أمام انتقال اللاعب إلى دوري روشن السعودي أو أي دوري آخر.

أرقام تريزيغيه مع طرابزون هذا الموسم

وأسهم تريزيغيه في 14 هدفًا مع الفريق التركي هذا الموسم خلال 22 مباراة، وسجّل اللاعب عشرة أهداف وقدّم أربعة أخرى خلال منافسات الموسم الحالي.

وانضم الدولي المصري إلى طرابزون، في بداية الموسم الماضي قادمًا من صفوف أستون فيلا الإنجليزي مقابل 4 ملايين يورو، ورغم توقيعه عقدًا مع النادي التركي يمتد حتى عام 2026، فإن تقارير صحفية تشير إلى أن طرابزون لن يمانع رحيل نجمه في نهاية الموسم الحالي.

شارك: