حسام وإبراهيم يطمئنان على تريزيغيه بعد وعكة صحية مفاجئة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 01:14
المصري محمود تريزيغيه نجم نادي طرابزون سبور التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر على التواصل مع محمود حسن تريزيغيه لاعب نادي طرابزون التركي ونجم الفراعنة، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الـ48 ساعة الأخيرة الماضية.

وشارك محمود تريزيغيه في الأيام القليلة الماضية مع منتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، حيث حصل الفراعنة على وصافة البطولة بعد الخسارة من كرواتيا في المباراة النهائية بنتيجة "4-2"، وذلك بعد بلوغ النهائي إثر تخطي عقبة نيوزيلندا في نصف النهائي بهدف نظيف دون رد.

تريزيغيه يطمئن جماهير مصر 

وحرص التوأمان حسام وإبراهيم حسن على التواصل مع محمود تريزيغيه يوميًا للاطمئنان على حالته الصحية. وتعرض نجم المنتخب المصري لنزلة برد شديدة وارتفاع في درجة الحرارة خلال اليومين الماضيين.

واستطاع محمود تريزيغيه أن يثبت تألقه في البطولة الودية الدولية، بالإضافة إلى إثبات ذاته في الفترة الماضية مع طرابزون سبور التركي من خلال مساهماته التهديفية على مستوى التسجيل والصناعة.

تريزيغيه انضم إلى صفوف نادي طرابزون في بداية الموسم الماضي قادمًا من أستون فيلا مقابل 4 ملايين يورو ويمتد عقده مع النادي التركي حتى 2026.

وشارك النجم الدولي المصري في هذا الموسم برفقة طرابزون سبور، في 22 مباراة، سجل 10 أهداف بالإضافة إلى تقديم 4 تمريرات حاسمة. ويحتل طرابزون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، حيث خاض 30 مباراة فاز في 15 منها وتعادل في 4 وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 51 هدفًا وتلقت شباكهم 40 هدفًا.

ويستعد طرابزون سبور لمواجهة نظيره فريق قونيا سبور، يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 من شهر أبريل المقبل في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري التركي لهذا الموسم.

شارك: