خاص winwin.. كيروش يرد على اتهامه بالتحريض ضد منتخب مصر

2022-07-02 23:49
أرشيفية- البرتغالي كارلوس كيروش المدرب السابق لمنتخب مصر (Getty)

محمد الشاعر

القاهرة winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، البرتغالي كارلوس كيروش، عن حقيقة تحريضه للمدربين على عدم تولي الإدارة الفنية للفراعنةP بسبب الخلافات التي نشبت بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

وسبق لكيروش أن أكد لموقع "winwin" خصم جزء من مستحقاته المالية لدى الاتحاد المصري لكرة القدم (طالع التفاصيل)، وحسب ما أفادت تقارير صحفية مصرية خلال الفترة الأخيرة، فقد عمد التقني صاحب الـ69 عاما لتحريض المدربين الأجانب، ناصحا إياهم بالاعتذار عن عدم قيادة الفراعنة.

وقال كيروش في تصريحات جديدة، خصَّ بها موقع "winwin": "من يرى هذه الأخبار سيكون أمام خيارين؛ إما أن يُصدقها، وبالتالي سيكون شخصًا غبيًّا من دون شك، وإما أن يعرف أنها أخبار كاذبة، وهذا أقول له مبارك، أنت شخص ذكي وماهر".

وأضاف كيروش: "على الجمهور أن يعرف هو من أي فئة؛ التي تصدق تلك الأخبار أم التي تُكذِّبها".

ويواصل اتحاد الكرة المصري مفاوضاته من أجل حسم هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر، خاصة بعد اعتذار الثنائي؛ البرتغالي باولو سوز والسويسري فلاديمير بيتكوفيتش عن عدم قبول المنصب، بجانب استبعاد السيرة الذاتية للفرنسي باتريس بوميل، وفقا لما أشارت إليه تقارير محلية.

يُذكر أن اتحاد الكرة المصري أقال المدرب الوطني إيهاب جلال من الإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الأول؛ بعد الخسارة 0-2 أمام إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، والهزيمة 1-4 أمام كوريا الجنوبية، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على الأراضي الكورية خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي.

شارك: