كولر يتلقى نبأ سارًا قبل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-13 15:18
مارسيل كولر (يسارًا) المدير الفني للأهلي رفقة خالد بيبو مدير الكرة لحظة وصول بعثة النادي للطائف (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري، خبرًا سارًا بوصول الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي، إلى مدينة الطائف صباح اليوم الأربعاء لينضم إلى بعثة المارد الأحمر في المملكة العربية السعودية.

وشارك معلول في مباراة تونس الودية أمام مصر بالقاهرة مساء أمس الثلاثاء، ليغيب عن مرافقة بعثة الأهلي في الطائف، قبل أن يلحق بالبعثة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة على ملعب "مدينة الملك فهد الرياضية" في الطائف.

ومن المقرر أن ينضم الجنوب أفريقي بيرسي تاو بدوره إلى بعثة الفريق في المملكة العربية السعودية مساء اليوم بعدما شارك في مباراة جنوب أفريقيا الودية أمام الكونغو الديمقراطية الثلاثاء.

ويخوض الأهلي مرانه الأول بالطائف في الثامنة من مساء اليوم على الملعب الفرعي بمدينة "الملك فهد الرياضية". وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى السعودية مساء الثلاثاء برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وضمت 23 لاعبًا بالإضافة لأفراد الجهاز الفني والإداري والطبي.

وتستضيف مدينة الطائف مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المُقبل 15 سبتمبر/ أيلول الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 ليلًا بتوقيت القاهرة والـ7:00 بتوقيت الجزائر.

شارك: