موديست على رأس قائمة الأهلي للسوبر الأفريقي في الطائف

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-12 21:58
الوافد الجديد أنتوني موديست في تدريبات الأهلي المصري (X - AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادرت بعثة النادي الأهلي القاهرة على متن طائرة خاصة، متوجهة لمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، وذلك لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة.

ويلتقي الأهلي (بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا) مع اتحاد العاصمة (بطل كأس الكونفيدرالية) على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف في التاسعة من مساء الجمعة.

ويرأس بعثة الأهلي نائب رئيس النادي العامري فاروق، وضمت البعثة كلًا من خالد مرتجي أمين صندوق النادي، وعضوي المجلس طارق قنديل ومحمد شوقي. 

ومن المتوقع أن يصل رئيس النادي محمود الخطيب إلى الطائف صباح الجمعة قادمًا من فرنسا؛ حيث يتلقى العلاج هناك.

وغادر 21 لاعبًا القاهرة مع البعثة، على أن يلحق بها علي معلول في الطائف فجر الأربعاء بعد مشاركته في مباراة تونس الودية أمام مصر بالقاهرة مساء الثلاثاء. فيما يصل بيرسي تاو إلى الطائف عصر الأربعاء بعد المشاركة في مباراة جنوب أفريقيا الودية أمام الكونغو الديمقراطية.

وخرج كل من حمزة علاء ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وعمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد للإصابة، وكريم وليد "نيدفيد" ورأفت خليل ومحمد فخري ومعتز محمد ومحمد زعلوك لأسباب فنية من قائمة الفريق للمباراة.

واختار المدير الفني للأهلي مارسيل كولر 23 لاعبًا للسفر إلى الطائف وخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي؛ وهم:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف؛
  • خط الدفاع: محمد هاني، علي معلول، كريم الدبيس، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة؛
  • خط الوسط: أليو ديانغ، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل "كوكا"، محمد مجدي "أفشه"، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، رضا سليم، محمد الضاوي "كريستو"؛
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا"، بيرسي تاو، صلاح محسن، أنتوني موديست.
شارك: