كورتوا: المغرب وكرواتيا وكندا يلعبون بشكل جيد

2022-11-24 19:03
تيبو كورتوا يحتفل بعد تصديه لركلة جزاء في مباراة بلجيكا وكندا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبَّر تيبو كورتوا، حارس مرمى المنتخب البلجيكي، عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب بلاده، مساء الأربعاء، على نظيره الكندي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت سهرة الخميس على ملعب "أحمد بن علي"، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وصد الحارس البلجيكي كورتوا ركلة جزاء سددها ألفونسو ديفيز، ظهير المنتخب الكندي، عند الدقيقة 10 من الشوط الأول، وهو ما صرَّح به حارس "الملكي" عقب المباراة، قائلًا: "المباراة كانت صعبة أمام المنتخب الكندي، الذي أضاع بعض الفرص السانحة للتسجيل، وأبرزها ركلة الجزاء التي نجحتُ في التصدي لها".

وأشاد حارس مرمى ريال مدريد بمستوى خط دفاع "الشياطين الحمر"، قائلًا: "خط الدفاع لمنتخبنا (بلجيكا) قدَّم مستوى جيدًا وخاض المباراة بهدوء واستطاع أن يوقف الهجمات المتتالية من منتخب كندا".

وشدد على أن منتخبات المجموعة السادسة (المغرب وكندا وكرواتيا)، تلعب بشكل جيد وتتمتع بالثقة، ولكن في ذات الوقت فإن منتخب بلجيكا لديه الإمكانيات التي تمكنه من التأهل لدور الـ16.

وتصدّر المنتخب البلجيكي المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخبي المغرب وكرواتيا اللذين تعادلا سلبًا، فيما يتذيل منتخب كندا جدول ترتيب المجموعة دون نقاط.

شارك: