دي بروين يتوقع مباراة صعبة ضد المغرب في مونديال 2022

2022-11-24 18:47
كيفين دي بروين، نجم منتخب بلجيكا، من مباراة كندا في مونديال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر كيفين دي بروين، متوسط ميدان المنتخب البلجيكي، غير سعيد رغم الفوز المُحقق لفريقه على كندا، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتحدث نجم مانشستر سيتي عقب مواجهة كندا، وقال: "المباراة كانت صعبة بالنسبة إلينا، لا أظن أننا لعبنا مباراة جيدة، خاصة في الشوط الأول كانت الأمور معقدة للغاية؛ لذا يجب أن نحسن مردودنا الجماعي".

وواصل صانع ألعاب بلجيكا، قائلا: "تركنا مساحات كثيرة في الشوط الأول للاعبي كندا. يجب أن نعمل أكثر فوق الميدان لنحسن أداءنا الجماعي، لحسن الحظ أننا فزنا بالنقاط الثلاث".

وحول المباراة المقبلة التي تجمعهم بمنتخب المغرب، قال دي بروين: "يجب أن نلعب بشكل أفضل أمام المغرب الذي يملك لاعبين ممتازين. الأمر سيكون صعبا أمامهم.. يجب أن نتعلم من أخطائنا، حتى نكون أفضل في المستقبل".

ميتشي باتشواي: لم نقدم أداء جيدا وأهم شيء هو الفوز

من جانبه اعتبر ميتشي باتشواي، مهاجم بلجيكا، أن النقاط الثلاث هي أهم شيء في مباراة كندا، وقال: "كانت مباراة معقدة بالنسبة إلينا أمام منتخب كان جيدا فوق الميدان، لم نقدم أداء جيدا، لكننا سجلنا هدفا ضمن لنا الفوز بالنقاط الثلاث".

وشدد مهاجم فنربخشه التركي على ضرورة تحسين الأداء قبل مواجهة المغرب في الجولة الثانية، وأردف: "سندخل البطولة خطوة بخطوة، وسنكون أفضل في المباراة المقبلة، علينا أن نصحح الأخطاء، وأن نستغل الأمور الإيجابية للمضي قُدما".

ولم يَظهر باتشواي سعيدا رغم تسجيله هدف الفوز الذي أهدى بلجيكا النقاط الثلاث، وتابع: "يجب أن نصحح الأمور السلبية التي ارتكبناها خلال المواجهة، حتى نكون أكثر قوة في بقية المشوار".

وعن تضييع فرص عديدة خلال الشوط الثاني، قال باتشواي: "لاعبو كندا تركوا مساحات كبيرة في الشوط الثاني، عرفنا كيف نستغلها وصنعنا فرصا كثيرة، لكن للأسف لم نسجل أهدافا كثيرة، واكتفينا بهدف واحد. يجب أن نحسن هذا الجانب، حتى نسجل أكثر".

شارك: