كارلو أنشيلوتي يجهز مفاجأة لجماهير ريال مدريد في مباراة قادش

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 19:00
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، نبًأ سارًا لجماهير النادي الملكي، في مباراة قادش بعد المُقبلة في الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد مع ريال سوسيداد برسم الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك غدًا الجمعة 26 أبريل/ نيسان، قبل أن يستضيف قادش يوم السبت 4 مايو/ أيار، ويتخلل تلك المواجهتين مباراة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال حديثه مع وسائل الإعلام، عشية مباراة ريال سوسيداد في الليغا، كشف كارلو أنشيلوتي أنّ حارس المرمى البلجيكي، تيبو كورتوا، سيكون قادرًا على العودة للعب من جديد أمام قادش، بعد غياب دام قرابة 10 أشهر.

كارلو أنشيلوتي يحدد موعد عودة كورتوا

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "تيبو كورتوا بخير وأعتقد أنه سيكون متاحًا الأسبوع المُقبل للسفر معنا ويمُكنه اللعب ضد قادش".

وأضاف أنشيلوتي خلال تصريحاته: "لقد تحدث معنا هذا الأسبوع وقال إنه لم يمنح نفسه إطارًا زمنيًا للعودة، لكنه بالفعل في المرحلة الأخيرة من التعافي من تمزق الغضروف المفصلي".

وكان كورتوا قد تعرض لإصابة في تدريبات ريال مدريد، قبل المباراة الافتتاحية لمسابقة الدوري الإسباني أمام أتلتيك بيلباو، حيث أُصيب بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي.

وعاد البلجيكي إلى جزء من تدريبات ريال مدريد، في مطلع شهر مارس/آذار الماضي، حيث تدرب بالكرة بالفعل، وكان من المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية يوم 27 مارس المُنقضي؛ لكنه تعرض لانتكاسة جديدة خلال التمارين.

وكان كورتوا قد وفد إلى ريال مدريد بعد مونديال 2018، حيث انضم إلى الفريق في أغسطس/ آب 2018 قادمًا من تشيلسي مقابل 35 مليون يورو، ويملك عقدًا ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2026 مع الفريق الملكي.

الجدير بالذكر أنّ الحارس البالغ من العمر 31 عامًا، شارك في 230 مباراة بمُختلف المُسابقات مُنذ الانتقال إلى اللوس بلانكوس، وتلقت شباكه 219 هدفًا، ونجح في الخروج بشباك نظيفة خلال 91 مباراة.

شارك: