ريال مدريد يتلقى صدمة جديدة بسبب تيبو كورتوا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 20:41
البل[يكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعرض حارس مرماه تيبو كورتوا لإصابة جديدة، حدثت له اليوم الثلاثاء 19 مارس/آذار 2024، في التدريبات، خلال برنامج تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان كورتوا قد تعرض لإصابة في تدريبات ريال مدريد، قبل المباراة الافتتاحية لمسابقة الدوري الإسباني أمام أتلتيك بيلباو، حيث أُصيب بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي.

وعاد البلجيكي إلى جزء من تدريبات ريال مدريد، في مطلع شهر مارس الجاري، حيث تدرب بالكرة بالفعل خلال الأيام الماضية، وكان من المقرر أنّ يعود للتدريبات الجماعية يوم 27 مارس الجاري؛ ولكنه تعرض لانتكاسة جديدة اليوم خلال التمارين.

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحوص التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا، تبين أنه يعاني من تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى".

ما مدة غياب تيبو كورتوا عن ريال مدريد؟

لم يوضح بيان ريال مدريد مدة غياب تيبو كورتوا عن الملاعب؛ ولكن صحيفة "آس" الإسبانية، أشارت إلى أنّ الانتكاسة الجديدة لحارس المرمى البلجيكي، سوف تتسب في غيابه عن الملاعب من فترة تتراوح بين 6 و7 أسابيع.

وكشفت الصحيفة ذاتها، كواليس الإصابة التي وقعت للنجم البلجيكي، حيث حدث الأمر في الجلسة التدريبية التي انطلقت عصر الثلاثاء، وكان البلجيكي يتدرب بشكل عادي وكانت ركبته اليسرى تستجيب بشكل طبيعي؛ ولكن فجأة وقع صوت وكأن شيئًا تمزق.

وأضافت الصحيفة أنه بعد "صوت" التمزق الذي سمعه كورتوا، شعر البلجيكي بألم شديد في ركبته الأخرى (اليمنى)، وسرعان ما جاء طبيب النادي وتأكد أنّ الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى قد تمزق.

وكان كورتوا قد وفد إلى ريال مدريد بعد مونديال 2018، حيث انضم إلى الفريق في أغسطس/ آب 2018 قادمًا من تشيلسي مقابل 35 مليون يورو، ويملك عقدًا ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2026.

الجدير بالذكر أنّ الحارس البالغ من العمر 31 عامًا، شارك في 230 مباراة بمُختلف المُسابقات مُنذ الانتقال إلى اللوس بلانكوس، وتلقت شباكه 219 هدفًا، ونجح في الخروج في 91 مباراة بشباكٍ نظيفة.

شارك: