كلوب يوجه رسالة للاعبيه بعد التعادل مع فولهام

2022-09-07 15:00
الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة للاعبي فريقه بعد تعادلهم، مساء السبت الموافق 6 أغسطس/ آب، مع نادي فولهام بنتيجة 2-2، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، على ملعب "كرافين كوتاغ".

وتحدث كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، قائلاً: "لا يمكنك دائما احتضان الشباب، نحن نفعل ذلك عندما يستحقون ذلك، لقد بدأنا المباراة بطريقة معاكسة لما أردناه تماماً، وكانت أرضية الملعب جافة".

وأكد كلوب عدم اقتناعه بالأداء الذي قدّمه لاعبو فريقه في اللقاء، قائلا: "لقد حصلنا على نقطة من مباراة سيئة من جانبنا، والآن نحن نشاهد ما حدث لمحاولة التحسُّن. لم يكن الموقف جيداً في بداية اللقاء، وأردنا تغييره ولكن فشلنا في ذلك، كان الجميع تحت الضغط، ولم نتمكن من كسر خطوط فولهام، النتيجة عادلة ورسالة واضحة لنا".

واختتم كلوب حديثه، قائلا: "كان بإمكاننا الفوز على فولهام لأننا كانت لدينا فرص خطيرة، لكن فشلنا في ترجمتها إلى أهداف". وستكون المواجهة القادمة لليفربول ضد كريستال بالاس يوم 15 أغسطس المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي

واصل نجم فريق ليفربول، المصري محمد صلاح، تحطيمه للأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي "بريميرليغ"، بعدما سجل هدف التعادل في مباراة فريقه أمام مضيفه فولهام في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (2-2).

وسجل صلاح هدفه في الدقيقة 80 من زمن المباراة بعد أن وصلت الكرة له من زميله الأوروغوياني داروين نونيز صاحب الهدف الأول.

وأصبح صلاح ثالث هدافي ليفربول في البريميرليغ بعدما رفع رصيده مع الفريق منذ انضمامه في صيف 2017 إلى 119 هدفًا متخطيًا الإنجليزي مايكل أوين؛ الذي سجل 118 هدفًا.

ويتفوق على صلاح في ترتيب الهدافين التاريخيين للريدز في البريميرليغ، الإنجليزيان روبي فاولر صاحب الـ 128 هدفًا متصدرًا الترتيب، وستيفن جيرارد صاحب الـ 120 هدفًا في المركز الثاني.

محمد صلاح يصبح ثالث هدافي ليفربول في البريميرليغ

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: