كلوب يتحدث عن إصابة محمد صلاح المزعجة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 18:52
يورغن كلوب مدرب ليفربول ولاعبه محمد صلاح (X/Teamtalk)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي مرة أخرى عن الإصابة المزعجة التي يعاني منها النجم المصري محمد صلاح وحمل معه خبرًا سيئًا من شأنه أن يصيب مشجعي وعشاق "الريدز" بالإحباط.

وكان محمد صلاح قد تعرّض لإصابة في العضلة الخلفية لدى مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2024، حرمته من مواصلة المشاركة مع "الفراعنة" في البطولة، كما حرمت ناديه ليفربول من خدماته بعد عودته للعلاج في إنجلترا.

وبعد عودته من كأس أمم أفريقيا، غاب الدولي المصري عن 6 مباريات في جميع المسابقات مع فريقه ليفربول، ورغم رجوعه أمام برينتفورد في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وإسهامه في فوز ناديه بنتيجة (4-1) بعد تسجيله هدفًا في اللقاء وتقديمه تمريرة حاسمة واحدة، إلّا أنه تعرض لانتكاسة جديدة، أبعدته عن 3 مباريات أخرى لـفريق "الريدز" في الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

كلوب يؤكد غياب محمد صلاح أمام نوتنغهام فورست

وكان مشجعو ليفربول يأملون في عودة محمد صلاح للمشاركة في مباراة الفريق، غدًا السبت، أمام مضيفه نوتنغهام فورست في الجولة 27 من "البريميرليغ"، إلّا أن المدرب كلوب نقل لهم خبرًا سيئًا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة.

وقال المدرب الألماني بشأن إصابة محمد صلاح المزعجة: "صلاح؟! هو ليس بعيدًا عن العودة؛ لكنه سيغيب عن مباراة الغد (ضد نوتنغهام فورست) وبعدها سنرى".

وأضاف قائلًا: "نتابع وضعه عن كثب، صلاح هو الأطول من حيث مدة الغياب، مقارنةً بزملائه نوعًا ما، ربما من الممكن أن يعود الأسبوع القادم، هو في طريق العودة؛ لكن ليس الآن، إنه مُستبعَد عن مباراة الغد".

جدير بالذكر أن محمد صلاح -رغم غيابه لعدد معتبر من المباريات مع ناديه ليفربول بسبب الإصابة- قد استطاع القيام بـ 29 إسهامةً تهديفيةً في 28 مباراة لعبها مع الفريق الإنجليزي ضمن جميع البطولات.

وتمكن محمد صلاح خلال الموسم الحالي 2023-2024 من تسجيل 19 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة كاملة إلى زملائه، ليؤكد بذلك أنه قطعة أساسية والنجم الأول لنادي ليفربول دون منازع.

شارك: