كايل ووكر يصدم مانشستر سيتي قبل مباراتي أرسنال وريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 22:06
الدولي الإنجليزي كايل ووكر الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي (X/Yardbarker)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق الدولي الإنجليزي، كايل ووكر (33 عامًا)، الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي بالمباريات المرتقبة لفريقه القادمة ضد كل من أرسنال وريال مدريد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة البرازيل الودية.

وتلقت إنجلترا خسارة (1-0) أمام البرازيل، وذلك مساء أمس السبت، في اللقاء الذي أُقيم في ملعب "ويمبلي"، بهدف حمل توقيع إندريك فيليبي مهاجم ريال مدريد المُعار إلى بالميراس.

وغادر كايل ووكر المباراة عند الدقيقة (20) وحلّ إزري كونسا ظهير أستون فيلا بدلًا منه، بعد تعرضه لإصابة أجبرته  على مُغادرة الملعب لتلقي العلاج.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إصابة كايل ووكر خطيرة وقد لا يلحق بمباراة ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في شهر أبريل/ نيسان المقبل.

وأوضح التقرير أنّه رغم خضوع ووكر لفحوص طبية في الساعات القادمة، فإن المؤشرات الأوليّة تؤكد أنّ إصابته خطيرة وستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

فيما ذكرت وسائل إعلام إنجليزية، أن ووكر يُعاني من إصابة في أوتار الركبة، دون تحديد المزيد من التفاصيل، مُشيرة إلى أنه قد لا يلحق بنسبة كبيرة بمباراة أرسنال يوم الأحد القادم 31 مارس/آذار الجاري، بالجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كايل ووكر يعلق على إصابته مع إنجلترا

من جانبه علّق ووكر على الإصابة التي تعرض لها، ولم يوضح أيضًا مدة غيابه، مُشيرًا إلى أنّه سيعمل من أجل العودة في أسرع وقتٍ ممكن؛ وكتب عبر حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام": "من المحبط الخروج مُصابًا في مباراة الليلة الماضية، خاصةً أنني كنت القائد، إنه لشرف عظيم حقًا"؛ مُضيفًا: "آمل ألا يكون الأمر خطيرًا للغاية وسأعود في أسرع وقت ممكن ".

يُشار إلى أنّ مانشستر سيتي يلتقي مع أرسنال، يوم الأحد القادم، ثم يواجه كُلًّا من أستون فيلا وكريستال بالاس، قبل أن يصطدم مباراة ريال مدريد، يوم 9 أبريل/ نيسان القادم.

وتُقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ملعب "سانتياغو برنابيو"، على أن تُلعب مواجهة الإياب يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل في ملعب "الاتحاد"، وتنطلق صافرتا المباراتين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: