كالتشيو ميركاتو: ميلان يصر على ضم المغربي زياش من تشيلسي

2021-07-24 15:31
المغربي حكيم زياش عانى من دكة البدلاء كثيرًا مع تشيلسي خلال موسمه الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدد نادي ميلان الإيطالي، اهتمامه بالدولي المغربي حكيم زياش، رغم تخلي تشيلسي مؤقتا عن فكرة رحيل اللاعب، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

ميلان يريد حكيم زياش على سبيل الإعارة
 

موقع "كالتشيو ميركاتو" أكد أن النادي الإيطالي عاد لتقديم عرض لتشيلسي بشأن حكيم زياش، علماً أنه كان ضمن أبرز المهتمين بصفقته منذ فتح "البلوز" باب المفاوضات بخصوص اللاعب المغربي.  

وحسب المصدر ذاته، فإن ميلان عرض التعاقد مع زياش بعقد إعارة إلى غاية يونيو/ حزيران 2022، مع تفعيل بند خيار الشراء النهائي، في حال اتفاق الناديين على جميع الشروط المادية.  

ويرى النادي الإيطالي كما أشارت الصحيفة، أن صفقة زياش ستكون مناسبة لإنعاش موارده المالية، بعد أن صرف 60 مليون يورو، في أولى انتداباته الصيفية.  

هل حسم توماس توخيل مدرب تشيلسي موقفه بشأن حكيم زياش؟

 

لم يحسم توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي موقفه بعد بشأن رحيل أو بقاء حكيم زياش، بالرغم من أن الأخير وجه إشارات إيجابية خلال مباريات الفريق الودية الأولى، استعداداً للموسم الكروي 2021/2022.

مهارات حكيم زياش في تدريبات تشيلسي
 

وحسب تقارير إعلامية إنجليزية، فإن توخيل ينتظر مصير الصفقات التي طالب بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتقديم موقفه النهائي بشأن زياش.  

وواجه حكيم زياش شبح دكة البدلاء، منذ وصوله إلى تشيلسي قبل عام تقريباً، حيث غاب لاعب منتخب المغرب عن مباريات هامة بالنسبة لتشيلسي، بما فيها نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي توج به "البلوز" على حساب مانشستر سيتي.  

أرقام حكيم زياش مع تشيلسي  

 

  • 1ـ لعب 23 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.  
  • 2ـ شارك في 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا.  
  • 3ـ قيمته السوقية استقرت في 38 مليون يورو بعد أول موسم مع النادي.
شارك: