أولمبيك ليون يصطدم بحاجز المال في صفقة حكيم زياش!

2021-07-13 15:51
المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يكون بمقدور نادي أولمبيك ليون، تمويل صفقة الدولي المغربي حكيم زياش، بعد أن طالب المدير الفني بيتر بوش، بضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.     

وبالرغم من أن النادي الفرنسي عبر عن رغبته في حسم صفقة زياش، بنظام الإعارة مع خيار الشراء النهائي في يونيو/حزيران 2022، إلا أن مطالب تشيلسي المالية تتجاوز ما خصصته الإدارة للتعاقد مع اللاعب.      

وكان الهولندي بيتر بوش، المدير الفني لأولمبيك ليون، قد طالب بمجموعة من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، أبرزها حكيم زياش، والحارس الكاميروني أندري أونانا، والمغربي نصير مزراوي، بالنظر إلى معرفته الجيدة باللاعبين خلال فترة وجوده في الدوري الهولندي.

ما هو شرط تشيلسي لمغادرة حكيم زياش؟     

وأوردت تقارير إعلامية اهتمام أندية إنجليزية وإيطالية بخدمات زياش، إلا أن شرط إدارة تشيلسي بالسماح برحيله عبر نظام الإعارة، عرقل إتمام البعض منها، بالإضافة إلى أخرى اصطدمت بالمطالب المالية المرتفعة لـ"البلوز" بشأن حكيم زياش.      

هذا وفتح نادي تشيلسي باب المفاوضات بشأن رحيل زياش، بموافقة المدير الفني توماس توخيل، إلا أن العروض المالية التي تم اقتراحها بشأن لاعب منتخب المغرب لكرة القدم، لم ترق للإدارة والتي فضلت تجميد أي محادثات في هذا الصدد حاليا.  

   

يُشار، إلى أن حكيم زياش حصد لقبه الأوروبي الأول رفقة نادي تشيلسي، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، في النهائي الذي استضافه ملعب "دراغاو" في مدينة بورتو البرتغالية بتاريخ 29 مايو/أيار 2021.    

شارك: