هل يُنهي توخيل كابوس الرحيل الذي يلاحق زياش؟

2021-07-07 16:10
المغربي حكيم زياش باق مع تشيلسي الموسم المقبل بقرار المدرب توماس توخيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينضم الدولي المغربي، حكيم زياش، الأسبوع المقبل إلى أولى الحصص التدريبية لتشيلسي، تأهباً للموسم الكروي الجديد 2021/2022، وذلك بعد قرار النادي بالاحتفاظ بخدماته، رغم مقترحات العروض التي وصلت لإدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعود حكيم زياش لتعزيز صفوف "البلوز"، تحسباً للموسم الجديد الذي يحمل خلاله الفريق طموح الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، والبحث عن العودة مجدداً إلى منصة التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب لـ6 أعوام.

وفي وقت كانت المؤشرات تتجه نحو رحيل مرتقب للاعب المنتخب المغربي عن تشيلسي صيفا، أنهى المدير الفني توماس توخيل الجدل، وأعطى الضوء الأخضر للإبقاء على حكيم زياش رفقة المجموعة، وحتى وإن لم يكن اللاعب أساسياً ضمن اختياراته السابقة.

من جهته، أوقف نادي ميلان المفاوضات بشأن انتداب حكيم زياش، كما أشارت تقارير إعلامية سابقة، مشددة على أن المبلغ المالي الذي طالب به تشيلسي يفوق الميزانية المحددة للتعاقدات، ليغلق بعدها تشيلسي أي مفاوضات بشأن رحيل الدولي المغربي.

وكان حكيم زياش قد اختار قضاء جزء من عطلته بالمغرب، بعد نهاية المعسكر الإعدادي لـ"أسود الأطلس" الذي شارك خلاله في يونيو/حزيران الماضي، وتحديدا في المباراتين الوديتين أمام غانا وبوركينا فاسو.

يُشار، إلى أن حكيم زياش حصد لقبه الأوروبي الأول رفقة نادي تشيلسي، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، في النهائي الذي استضافه ملعب "دراغاو" بمدينة بورتو البرتغالية بتاريخ 29 مايو/أيار 2021.

شارك: