تقارير | حكيم زياش ينضم لغلطة سراي بشكل نهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 15:06
المغربي حكيم زياش لاعب نادي غلطة سراي التركي (X/@didiergala)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية موثوقة، صباح اليوم الأربعاء، انضمام النجم المغربي حكيم زياش إلى نادي غلطة سراي التركي، بطل الدوري التركي، بشكل نهائي بداية من هذا الصيف.

وكان زياش (31 عامًا) قد انضم لصفوف غلطة سراي على سبيل الإعارة في أغسطس/ آب من العام الماضي، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يستعيد مستواه الذي تراجع كثيرًا في آخر فترة مع البلوز.

وقرر الجناح الدولي المغربي وقتها أن يرحل عن النادي اللندني، بسبب استبعاده من التشكيلة الأساسية تحت قيادة كل من توماس توخيل وغراهام بوتر، حيث شارك في 24 مباراة فقط بجميع المسابقات طوال موسم 2022-23، معظمهم كبديل بمجموع دقائق بلغ 928 دقيقة، دون أن يسجل أي هدف، واكتفى بتقديم 3 تمريرات حاسمة.

حكيم زياش يقرر البقاء مع غلطة سراي

ووفقًا لما أكده الصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو، فإن حكيم زياش لن يعود إلى تشيلسي عند انتهاء فترة إعارته هذا الصيف، حيث قرر اللاعب الاستمرار مع غلطة سراي بشكل نهائي، بعد تفعيل بند الشراء في إعارته.

رومانو يعلن انتقال زياش إلى غلطة سراي

وقال رومانو في تغريدة نشرها عبر حسابة على منصة إكس: "لن يعود حكيم زياش إلى تشيلسي لأنه سيبقى في غلطة سراي في صفقة دائمة"، مضيفًا: "تم تفعيل بند الشراء وتوقيعه حيث أرسل تشيلسي بالفعل خطابًا إلى غلطة (سراي) يؤكد الاتفاق".

ولم يكشف متصدر دوري السوبر التركي حتى الآن عن الصفقة بشكل رسمي، إلا أن فابريتسيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير والمختص في أخبار الانتقالات، أكد انتقال الدولي المغربي إلى صفوف غلطة سراي.

زياش يعيد اكتشاف نفسه في تركيا

وتأتي هذه الخطوة من جانب العملاق التركي، بعد أن نجح حكيم زياش في استعادة مستواه وحسه التهديفي بالملاعب التركية هذا الموسم.

وشارك حكيم زياش في 21 مباراة بقميص غلطة سراي منذ انضمامه في الميركاتو الصيفي الماضي بجميع المسابقات، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: