زياش يسجل هاتريك في مواجهة "سرية" لتشيلسي!

2021-07-17 17:48
النجم المغربي حكيم زياش حقق ثلاثية في المباراة الودية مع تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق النجم المغربي حكيم زياش في أولى المباريات الودية التي يخوضها فريقه تشيلسي "بطل أوروبا" ضمن تحضيراته لاستهلال الموسم الجديد شهر أغسطس/آب المقبل.

وارتأى المدرب الألماني توماس توخيل أن تلعب المباراة بعيداً عن الأعين، حتى أن الحسابات الرسمية للفريق اللندني اكتفت بمنشور واحد فقط، أخبرت به عن تسجيل زياش للهاتريك في مرمى بيتربورغ بالمباراة الودية التي انتهت بفوز "البلوز" 6-1 على الملعب التدريبي للنادي في كوبهام.

وبحسب صحيفة "ذان صن" الإنجليزية، التي حصلت على معلومات أخرى حول المباراة، قالت في تقريرها إن توخيل منح الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب في ظل غياب كثير من العناصر الأساسية التي أنهت للتو مشاركتها في بطولة كأس أمم أوروبا 2020.
 


حكيم زياش يحقق الثلاثية في الشوط الثاني 

بقي المغربي حكيم زياش على مقاعد البدلاء وشارك في الشوط الثاني، بعد أن تفوق زملاؤه في الأول بهدفين سجلهما أودوي وبوليسيتش، ليشارك زياش في الحصة الثانية ويمضي على ثلاثية كاملة أبهر بها الجميع.

وتقول الصحيفة أن توخيل منح الفرصة للعائدين داني درينكووتر "المنبوذ" والذي خاض أول مباراة بقميص تشيلسي منذ 1077 دقيقة على آخر ظهور له مع الفريق، حيث قضى الموسم الماضي معارا إلى قاسم باشا التركي، فيما شارك روس باركلي الذي أمضى الموسم الماضي معارا إلى آستون فيلا.

واعتمد توخيل على خطة 3-4-3 وكان من أبرز الأسماء التي لعب بها الموسم الماضي كل من دافيدي زاباكوستا وماركوس ألونسو، إضافة إلى درينكووتر وروس باركلي، مع ثلاثي هجومي قاده بوليستش وتامي أبراهام وكالوم أودوي.

وديات نارية

ويستمر تشيلسي في مبارياته الودية حيث من المقرر أن يلعب ضد بورنموث يوم 27 يوليو/تموز الجاري، ثم أمام جاريه اللدودين آرسنال يوم الأول من أغسطس/ آب ومن بعده توتنهام يوم 4 منه، قبل أن يخوض مواجهة السوبر الأوروبي أمام فياريال الإسباني يوم 11 منه.

المغربي حكيم زياش
شارك: