مطعم حكيم زياش.. نجاح باهر وتصنيف مفاجئ ضمن منشآت بريطانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 14:36
المغربي حكيم زياش نجم غلطة سراي التركي (X/GalatasaraySK)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتل مطعم حكيم زياش نجم منتخب المغرب ونادي غلطة سراي التركي، مكانة مثيرة في قائمة أفضل 25 مطعمًا وفندقًا تعود ملكيتها للمشاهير في المملكة البريطانية خلال العام الجاري 2024.

وحسب بحوث أجراها خبراء في (Wealth of Geeks) فإن مطعم النجم المغربي الذي يعرف باسم "تاكو تاكو" احتل المركز الثالث في قائمة أفضل مطاعم المشاهير ببريطانيا، بنسبة تميّز بلغت 67.13% وهي قيمة جيدة للنجم المغربي الشهير وتمثل نجاحًا باهرًا له.

مطعم حكيم زياش يحظى بشهرة كبيرة

يعد مطعم "تاكو تاكو" المملوك للمغربي حكيم زياش، أحد أبرز المطاعم في بريطانيا، وهو مطعم مكسيكي يقدم الوجبات الجاهزة والمأكولات الخاصة، تأسس حديثًا عام 2023 ويقوم بصورة رئيسية على إعداد التاكو، وهو طعام تقليدي من المطبخ المكسيكي يتم صناعته من خبز الذرة ويحظى بنكهة رائعة.

وجاء مطعم زياش في المركز الثالث، بعد رصد متوسط المراجعات والتقييمات التي حظي بها خلال الفترة الأخيرة من الزوار، والذين أبدوا انطباعات إيجابية من جودة الطعام هناك، وروعة الخدمات المقدمة.

فندق أساطير مانشستر يونايتد في الصدارة

واحتل المركز الأول في القائمة، فندق "كرة القدم" المملوك لأساطير مانشستر يونايتد، غاري نيفيل ورايان غيغز، حيث حصل الفندق الذي يقع في ظل ملعب "أولدترافورد" على نسبة مذهلة في التقييمات من الزوار.

وفي المركز العشرين، يأتي مطعم (تيست) المملوك للإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وهو مطعم إسباني يقع في شارع كينغ بوسط مدينة مانشستر.

وعلق متحدث باسم شركة Wealth of Geeks على هذه النتائج باحتلال مطعم حكيم زياش مرتبة متقدمة، بالقول: "برزت المطاعم والفنادق التي يملكها المشاهير بصورة مذهلة في اقتصاد بريطانيا وعملها التجاري، لذلك من الرائع أن نرصد تقييمات هذه المطاعم بصورة موضوعية"، وأضاف: "سيكون المشاهير سعداء أن نقدم لهم مستويات الشعبية التي تحظى بها مطاعمهم وفنادقهم من قبل الزوار".

جدير بالذكر أن حكيم زياش قضى 3 أعوام في بريطانيا، بعد الانتقال عام 2020 إلى صفوف تشيلسي اللندني قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، قبل أن يغادر البلوز عام 2023 صوب غلطة سراي التركي، في الوقت الذي يعد فيه أحد أبرز النجوم الذين مروا على تاريخ كرة القدم المغربية، حيث لعب دورًا هامًا في وصول المنتخب المغربي إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

شارك: