خلاف دياز مع زياش في منتخب المغرب.. الركراكي يكشف الحقيقة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 02:18
نجوم منتخب المغرب يحتفلون بالفوز على أنغولا (X/EnMaroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم، إلى أن الاستعدادات تتواصل في أجواء إيجابية لمواجهة موريتانيا وديًا مساء الثلاثاء بالملعب الكبير بمدينة أكادير.

وحقق "أسود الأطلس" الفوز في المباراة الودية الماضية على أنغولا بهدف دون مقابل، بمشاركة إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني لأول مرة مع منتخب المغرب.

وستشهد مواجهة منتخب المغرب وموريتانيا حضورًا جماهيريًا كبيرًا بمدينة أكادير، على غرار المواجهة الماضية التي سجلت حضور أكثر من 25 ألف متفرج.

خلاف دياز مع زياش.. الركراكي يكشف الحقيقة!

أشارت تقارير إعلامية مغربية إلى أن حكيم زياش نجم غلطة سراي التركي دخل في خلاف مع الوافد الجديد إبراهيم دياز بعد نهاية مواجهة أنغولا.

وظهر زياش ودياز ومعهما أشرف حكيمي أمام جميع الركلات الثابتة في غياب تفاهم مسبق حول من سيُسدد الكرة، ما أثار الكثير من التساؤلات بين الجماهير المغربية.

وعن خلاف زياش مع دياز قال وليد الركراكي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة موريتانيا: "لا أعرف من أين تأتي هذه الأخبار الغريبة"، وواصل: "الأجواء جيدة للغاية، إضافة إلى أن حكيم زياش يكون أول المرحبين بأي لاعب وافد جديد على المنتخب".

وتابع مدرب أسود الأطلس: "اللاعب المهاري يُحب اللعب إلى جانب لاعب مثله، ويكره اللعب مع لاعبين بمستوى ضعيف" في إشارة إلى جودة اللاعبين في منتخب المغرب.

حكيمي ساعد دياز في التأقلم في منتخب المغرب

كما أشار وليد الركراكي إلى الدور الكبير الذي لعبه أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في مساعدة إبراهيم دياز على التأقلم بسرعة مع الأجواء في منتخب المغرب.

وأوضح: "حكيمي ساعد دياز كثيرًا على التأقلم بحكم أن علاقته به جيدة منذ فترة طويلة، ويعرفه جيدًا في مدريد"، واختتم: "كل الأمور في المنتخب المغربي على ما يرام، أحيانًا عندما يرون النجوم مع بعض هناك من يُفكر في صناعة أخبار زائفة بغرض إثارة الجدل لا أقل ولا أكثر".

تغييرات منتظرة أمام موريتانيا

من جهته شدد الركراكي على أنه سيقوم ببعض التغييرات في مواجهة موريتانيا مقارنةً بالمباراة الماضية أمام أنغولا التي حقق فيها منتخب المغرب الفوز بهدف دون رد.

وارتأى الركراكي أن يمنح جميع اللاعبين الفرصة، منوها بالأداء الذي ظهر به الوافدون الجدد على غرار سفيان رحيمي وإلياس بن صغير.

شارك: