كاكا وسيزار وماسكيرانو: مونديال قطر سيكون مصدر إلهام للأجيال

2021-06-08 09:01
أساطير الكرة سيزار وكاكا وماسكيرانو يتوقعون نجاحاً استثنائياً لمونديال قطر (لجنة المشاريع والإرث)
Source
المصدر
لجنة المشاريع والإرث
+ الخط -

زار استاد البيت المونديالي كلٌ من الثنائي البرازيلي ريكاردو كاكا وجوليو سيزار والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، وأكدوا أن بطولة كأس العالم 2022 بقطر ستكون مصدر إلهام للأجيال وستساهم في توحيد الشعوب ونشر ثقافة التسامح.

ويزور الثلاثي الأسطوري لأندية ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين وبرشلونة الإسباني الدوحة، لحضور النسخة السابعة عشرة من كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر على ملعبي الريان والمدينة التعليمية الموندياليين.

وعلّق البرازيلي ريكاردو كاكا على الحضور الجماهيري في ملاعب مونديال الأندية بقطر قائلاً: "إن مشاهدة المشجعين مرة أخرى في المدرجات إنجاز رائع يبعث على التفاؤل، فقد مررنا بأوقات عصيبة خلت فيها الملاعب من الجماهير، وهو أمر لم نتوقعه من قبل".

بدوره أشاد الأرجنتيني ماسكيرانو بالاستعدادات القطرية لاستضافة المونديال قائلاً: "حظينا بفرصة رائعة للتعرف عن قرب إلى استادات المونديال المرتقب، لقد رأينا أيقونات معمارية مذهلة من حيث التقنيات المتطورة المستخدمة فيها ومزايا الراحة والتسهيلات التي تشتمل عليها، إلا أن استاد البيت لفت نظري بتصميمه المتميز المعبّر عن الهوية الثقافية لدولة قطر، وهو ما جعل الاستاد متفرداً بامتياز".

وأكد الثلاثي الذي يملك تاريخاً مميزاً في كرة القدم أن مونديال 2022 بقطر سيشكل علامة فارقة في المشهد الرياضي العالمي، لا سيما مع تقارب المسافات في دولة قطر، والتي ستحمل الكثير من المزايا للفرق المشاركة والمشجعين القادمين إلى قطر من أنحاء العالم.

بدوره أكد جوليو سيزار، الحارس السابق لمنتخب البرازيل، على تصريحات كاكا وماسكيرانو، قائلاً: "إن قطر قادرة على تنظيم نسخة مبهرة من المونديال في 2022، لقد كانت زيارتي إلى قطر حافلة بمفاجآت فاقت توقعاتنا جميعاً، خاصة البنية التحتية الجاهزة للبطولة".

وتابع نجم لإنتر ميلان السابق أن قطر مستعدة لاستقبال العالم في 2022 خلال نسخة من المونديال ستشهد التقاء مختلف الثقافات، لتمثل البطولة "حدثاً عالمياً غير مسبوق، بعد فترة عصيبة عاشها العالم بسبب الجائحة".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: